خالد صلاح

تقارير: 14 سبتمبر موعداً لاستئناف دوري أبطال آسيا

الخميس، 09 يوليه 2020 11:10 ص
تقارير: 14 سبتمبر موعداً لاستئناف دوري أبطال آسيا دوري أبطال أسيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الاتحاد الأسيوى لكرة القدم موعد استئناف منافسات دورى الأبطال بعد توقف لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا، ووفقاً لما نشرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الاتحاد الأسيوى الاتحاد الآسيوى لكرة القدم يقرر استئناف بطولة دورى الأبطال يوم 14 سبتمبر، على أن يقام النهائى يوم 5 ديسمبر دون تحديد الدولة المستضيفة.

كشفت تقارير صحفية سعودية أن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم يخطط لاستنئاف النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال آسيا، بداية من يوم 14 سبتمبر حتى 3 أكتوبر المقبل، من خلال استضافة دولة واحدة، لباقى منافسات البطولة ما عدا المباراة النهائية للبطولة.

وفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الاتحاد الآسيوى يتجه لاعتماد قرار إكمال دور المجموعات والأدوار النهائية حتى نصف النهائى من دورى أبطال آسيا 2020، فى دولة واحدة، خلال الفترة من 14 سبتمبر المقبل حتى 3 أكتوبر، على أن تلعب المباراة النهائية على أرض الفريق المتأهل من غرب القارة.

وكان الاتحاد الآسيوى أكد وجود عقوبات مغلظة على أى نادٍ يقرر الانسحاب من مسابقة دورى أبطال آسيا خلال الموسم الحالى 2019-2020، من دون مبررات كافية تقنع اللجنة المنظمة ولجنة الانضباط الآسيوية، وذلك بسبب الأوضاع الصحية الراهنة والخاصة بانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" فى مختلف دول العالم خلال الفترة الأخيرة.

وحدد الاتحاد الآسيوى 3 شروط للدولة الراغبة فى استضافة باقى مباريات الموسم الحالى من دورى أبطال آسيا وهى:

1 - يكون طقسها معتدلا خلال شهر سبتمبر المقبل.

2 - تضم ملاعب مكيَفة.

3 - اتخاذ بروتوكول طبى ضد فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دورى أبطال أسيا، والتى توج بها على حساب فريق اوراوا ريد دياموندز اليابانى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة