خالد صلاح

على نفقة الدولة..

"أعاد كيس ذهب لصاحبه".. سائق التوك توك الأمين يبدأ العلاج بمستشفى الحلمية

الخميس، 09 يوليه 2020 10:32 ص
"أعاد كيس ذهب لصاحبه".. سائق التوك توك الأمين يبدأ العلاج بمستشفى الحلمية سائق التوك توك الأمين
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوجه سائق التوك توك، اليوم الخميس إلى مستشفى الحلمية العسكرى، لعلاج الحروق والقرح التى يعانى منها، حيث أن قسم الحروق والتجميل بالمستشفى يعد الأفضل فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

وكان الدكتور حسام المصرى، المستشار الطبى لمجلس الوزراء، التقى بسائق التوك توك الأمين، مشيراً إلى أن تكفل الدولة برعايته يعد أقل شىء يمكن تقديمه لشخص بمثل هذه الأمانة، وتابع: "أقل حاجة ممكن نقدمها لحد أمين"، وذلك خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "التاسعة" على القناة الأولى.

من جانبه قال محمد صبرى عبد العزيز، سائق "توك توك"، خلال اتصال هاتفى إنه عثر على "كيس من الذهب"، أثناء عمله، فأخذه إلى منزله انتظارا لمن يسأل عنه فى المساجد كما هو متبع، ولكن مع مرور اليوم ونظراً لعدم نداء أحد على هذا الكيس توجه إلى أحد أقاربه للبحث عن صاحب الذهب حتى تمكن من الوصول إليه، وتابع: "الحمد الله على الحلال".

وكان سائق توك توك بإحدى قرى مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، ضرب أروع الأمثلة فى الأمانة، بعد أن عثر على كمية كبيرة من المشغولات الذهبية داخل التوك توك الخاص به، ورفض أن يستولى عليه على الرغم من ظروفة المادية الصعبة.

وكان محمد صبري عبدالعزيز يقود مركبة "التوك توك" الخاصة به، ومشغول بحالته الصحية والاقتصادية الصعبة التى يمر به، وكيفية تدبير حال منزله وحياته، وتوفير مصاريف علاج قدمه التي تحتاج الي بتر، وإذ يفاجئ بالعثور على كيس أسود، ليكتشف بأنه به كمية كبيرة من المشغولات الذهبية.

ويتحول الحال به من التفكير بحياته إلى التفكير فى الوصول إلى صاحب هذا الكيس لإعاده له، ومن شدة خوفه من ضياع الكيس، قام بوضعه تحت قدمه داخل جركن، وبعد فترة من العمل، وسماع أذان المغرب توجه لأداء صلاة المغرب، وأثناء ذلك بدأ سماع كلام عدد من الأهالي بالقرية عن ضياع كمية كبيرة من المشغولات الذهبية، لمحل حمدي فتوح بالقرية. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة