ميليشيات حزب الله العراقية تهدد الكاظمي بالتصعيد إذا استمر بحملة الملاحقات

الأربعاء، 08 يوليو 2020 10:32 م
ميليشيات حزب الله العراقية تهدد الكاظمي بالتصعيد إذا استمر بحملة الملاحقات مصطفى الكاظمى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت قناة العربية، في خبر عاجل منذ قليل، أن ميليشيا حزب الله العراقية تهدد رئيس وزراء العراق مصطفى الكاظمي بالتصعيد إذا استمر بحملة الملاحقات.

وفى وقت سابق قال مستشار رئيس الوزراء العراقى مصطفى الكاظمي إن الشعب دفع ثمن غياب الدولة في الفترات الماضية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضاف مستشار رئيس الوزراء العراقى أن الحكومة عازمة على إعادة هيبة الدولة، متابعا: "كل ما يهم رئيس الوزراء هو مصلحة العراق".

واستطرد مستشار رئيس الوزراء العراقى أن رئيس الوزراء لا يريد البقاء في السلطة، لافتا إلى أن العراقيين يطالبون بسيادة القانون.

وفى وقت سابق قال مستشار رئيس وزراء العراق، مصطفى الكاظمي، إن إجراء انتخابات مبكرة وعادلة من أولوياتنا، موضحا أن الوضع الأمني ليس بالسوء الذي يتم تصويره، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل. وأضاف مستشار رئيس وزراء العراق: "نعمل على حصر السلاح بيد الدولة، لافتا إلى سيادة القانون أمر أساسي للحكومة".

 

قبلها قال الرئيس العراقي برهم صالح، إن العراق لا يمكن أن يكون جزءا من سياسة المحاور كما أنه حريص على عمقه العربي، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

 

وأضاف الرئيس العراقي، أن استقرار العراق يعد ركيزة أساسية من ركائز الاستقرار الإقليم، موضحا أنه يجب على الجميع احترام سيادة العراق وعدم التدخل في الشؤون الداخلية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة