أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب "يد" الأهلي: شكراً مجلس الخطيب ولم نفقد الأمل فى الدورى

الأربعاء، 08 يوليو 2020 12:33 م
مدرب "يد" الأهلي: شكراً مجلس الخطيب ولم نفقد الأمل فى الدورى طارق محروس
كتب فتحى الشافعى و ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه طارق محروس، المدير الفنى لفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالأهلى، الشكر لمجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وإدارة النشاط الرياضي، على اختياره لتولى مهام تدريب الفريق، مؤكداً سعادته الكبيرة بالعودة إلى العمل فى بيته الذى تربى بين جدرانه من جديد.

 وقال محروس إن الأهلى صاحب فضل عليه، منذ أن دخل النادى فى سن الثامنة، وتدرج فى فرق النادى وصولًا إلى تولى القيادة الفنية للفريق الأول فى وقت سابق، مؤكدًا أن الأهلى هو السبب فى جميع النجاحات التى حققها على كل الأصعدة، لذلك لن يدخر جهدًا فى سبيل الفوز بالبطولات لاسعاد الجماهير، موضحاً أن الفريق بدأ الإعداد بشكل مكثف، تمهيدا للمرحلة المقبلة وهى صعبة للغاية، ولابد من تجهيز اللاعبين لخوض المباراتين المتبقيتين على لقب بطولة الدوري، بعد فترة فترة التوقف الطويلة بسبب تفشى وباء كورونا؛ مشيرا إلى أنه لا بديل عن الفوز من أجل المنافسة على الفوز باللقب.

وأضاف محروس أن الفريق مطالب ببذل مجهود بدنى وفنى وذهنى مضاعف من أجل تجاوز تبعات فترة التوقف الطويلة، والوصول إلى أفضل مراحل الجاهزية قبل العودة إلى استكمال مباريات الدورى، ووصف قرار عودة النشاط بأنه صائب من جانب المسئولين، وجاء لخدمة الرياضة المصرية والمنتخب الوطنى بشكل خاص؛ لأنه مرتبط بالمشاركة فى بطولة كأس العالم المقرر اقامتها فى مصر خلال الفترة المقبلة.

وعن المنافسة على الدوري، أكد طارق محروس أن البطولة ما زالت فى الملعب والأهلى يملك عناصر مميزة، ولديه طموحات وخبرات وعزيمة، ما يجعل المنافسة على اللقب قائمة، وهو يراهن على روح الفانلة الحمراء لتحقيق أفضل النتائج.

 وأضاف، «نعتمد على الأساليب العلمية الحديثة فى تجهيز وإعداد اللاعبين، وقمنا بوضع برنامج متكامل لرفع المستوى البدنى والذهني، لأن الفريق مطالب بتخطى تحديات صعبة للغاية، سواء على الصعيد البدنى أو الخططي».

وفى ختام تصريحاته تعهد طارق محروس بالقتال من أجل الفوز بالبطولات؛ لإسعاد الجماهير، لأنهم الدافع والمحرك الأساسى وراء كل إنجاز، مطالبا باستمرار دعمها ومساندتها للفريق خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة