بسبب انفجار كشك كهرباء..

محافظ كفر الشيخ يزور طفلاً بتر ذراعه.. ويؤكد: تركيب أطراف وصرف مبلغ مالى له

الأربعاء، 08 يوليو 2020 05:51 م
محافظ كفر الشيخ يزور طفلاً بتر ذراعه.. ويؤكد: تركيب أطراف وصرف مبلغ مالى له محافظ كفرالشيخ يطمئن على طفل بتر ذراعيه لانفجار كشك كهرباء
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اطمأن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، على الطفل خالد صالح إبراهيم طفل، 4 سنوات من قرية بقلولة، التابعة لمركز الرياض، بمحافظة كفر الشيخ، المصاب ببتر ذراعيه الأيسر بالكامل، وذراعه الأيمن من فوق الكوع، وعمل ترقيع لفخذه الأيسر، وذلك بسبب إنفجار داخل كشك كهرباء بجوار المنزل بالقرية. 
 
وزار المحافظ الطفل بمنزله، مؤكدا أن جميع طلبات الطفل ووالده مجابه وأنه على تواصل مع الطفل ووالده منذ الحادث، وتابع حالته وما تم من إجراء عمليات جراحيه له. 
 
وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم تركيب صناعية للطفل بعد حوالي 10 أيام وتم أخذ المقاسات اللازمة، كما أنه تم صرف مبلغ من التضامن الإجتماعي للطفل، قائلا" مهما قدمنا فلن نوفي للطفل حقه". 
 
فيما وجه صالح إبراهيم، والد الطفل، الشكر لمحافظ كفر الشيخ لمتابعته للحادث منذ وقوعه حتى تحويله للمستشفى الجامعي بطنطا، وسيتم تركيب أطراف صناعيه لنجله، قائلا،" المحافظ مسح دمعه طفلى، والدولة التي لا تترك أبناءها في حالة كربهم". 
 
 كان قد تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة كفر الشيخ، بإصابة الطفل خالد صالح إبراهيم طفل، 4 سنوات، من قرية بقلولة، التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، لإنفجار بكشك بجوار منزله، وتم نقل المريض للمستشفى العام، ومنها للمستشفى الجامعي بطنطا، وتم بتر ذراعه الأيسر بالكامل، وذراعه الأيمن من من فوق الكوع، وعمل ترقيع لفخذه الأيسر.
 
تحرر المحضر رقم 1449 جنح الرياض، وبالعرض على النيابة العامة، تم إستدعاء والد الطفل للإدلاء بأقواله، والذي اتهم المسئولين بشركة الكهرباء بالإهمال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة