شيرى: فيروس كورونا جعلنا نغير كثيرا من حياتنا ونشعر أكثر بأهمية العائلة

الأربعاء، 08 يوليو 2020 06:00 م
شيرى: فيروس كورونا جعلنا نغير كثيرا من حياتنا ونشعر أكثر بأهمية العائلة شيرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن أزمة فيروس كوورنا أعراضه متباينة بشكل كبير، موضحة فيروس كورونا جعلنا نغير كثيرا من حياتنا ونشعر أكثر بأهمية العائلة خلال تواجدنا في المنزل.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON e ، أن جلوس الأباء في المنازل بسبب فيروس كورونا وضمن الإجراءات الوقائية لحماية أنفسهم من الفيروس جعلتهم يكتشفون أولادهم ويكتشفون قيمة أن يكون لك أخ أو أخت في المنزل.

وتابعت الإعلامية شيرى: "من كثرة زحمة الحياة كان هناك الكثير من الأباء لا يعرفون شيئا عن أولادهم إلا أن كورونا جعلتنا نقرب من بعضنا أكثر ونكتشف أهمية العائلة، كما جعلتنا نتخلص من تناول الوجبات السريعة بشكل كبير والتي كنا نعتقد أننا لن نستطيع أن نتخلص منها".

وفى وقت سابق ، قالت الإعلامية شيرى، إنه ليس شرطا أن الزوج يكون قائدا بشكل دائم، ويتخذ هو فقط القرارات، ويجبر زوجته على تنفيذها، موضحة أنه عندما تحدث أزمة بين الزوج والزوجة فإن حلها يكون من خلال لغة الحوار فقط بينهما.

 

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة One، أنه عندما يظهر الرجل أنه قائد دائما فإن ميزان الحياة بين الرجل والمرأة سيختل، لأن الزوجة ستجد نفسها أنها تنفذ قرارات ليست قراراتها وليست مقتنعة بها.

 

وتابعت الإعلامية شيرى: "بعض السيدات لا تعترضن كثيرا على قرارات أزواجهن. وتقول "خلى الأمور تمشى" حتى لا تحدث مشكلات ولكن الرجل لابد أن يقيم لغة حوار مع زوجته".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة