جوارديولا يتحدث عن مستقبل ستونز قبل مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل

الأربعاء، 08 يوليو 2020 10:03 ص
جوارديولا يتحدث عن مستقبل ستونز قبل مباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل جون ستونز
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه سيجتمع مع المدافع جون ستونز بعد انتهاء الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم للحديث عن مستقبله، حيث عانى ستونز من نقص اللياقة البدنية منذ انضمامه إلى سيتى عام 2016 وتراجع ترتيبه فى قلب دفاع الفريق بعد إيمريك لابورت وفرناندينيو وإيريك جارسيا ونيكولاس أوتامندى، وتكهنت وسائل إعلام بريطانية بأن ستونز، الذى يمتد عقده مع سيتى حتى 2022، يعد مطلباً لأرسنال وناديه السابق إيفرتون.

وأوضح جوارديولا للصحفيين قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد اليوم، الأربعاء، "قلت عدة مرات وسأكرر قولى إننى أكثر من سعيد بشخصية واحترافية ستونز". وأضاف "أريد أفضل شيء له وفى نهاية الموسم سنجتمع لنتحدث عما سيحدث لأنه أحيانا تكون رغبتى معاكسة لرغبة اللاعبين أو رغبة النادي".

وتابع "أنا صادق معهم وموقفى ليس فقط مع جون بل مع أى لاعب آخر هو الحاجة للتغيير وسنتحدث فى ذلك". واكتفى ستونز بخوض 12 مباراة فى الدورى هذا الموسم بسبب إصابة بالكاحل.

وواصل جوارديولا، "بالتأكيد نريد أن يعود للعب والتدريب لمدة شهرين أو ثلاثة أو أربعة أشهر بدون إصابات، عانى جون من الإصابات لكنه يتمتع بالكفاءة بالتأكيد ولا شك فى ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة