أكرم القصاص - علا الشافعي

تحاليل دم لاعبى منتخب ألعاب القوى الأحد المقبل

الأربعاء، 08 يوليو 2020 03:42 م
تحاليل دم لاعبى منتخب ألعاب القوى الأحد المقبل سيف شاهين
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر اتحاد ألعاب القوى، برئاسة سيف شاهين، على إجراء تحاليل دم للاعبى المنتخب من المرشحين للأولمبياد، بمقر الاتحاد الأحد المقبل، للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم من فيروس كورونا، ويصل عددهم إلى 17 لاعبا ولاعبة، على أن يدخلوا التدريبات المفتوحة عقب إجراء التحاليل، وحال ظهور أى نسب غريبة فى التحاليل سيتم إجراء مسحة كورونا لهم، حرصا على سلامتهم.

 وقال سيف شاهين رئيس الاتحاد، إن تحليل الدم المقرر إجراؤه يشبه المسحة السريعة، وحال ظهور أى أعراض غريبة يتم عمل المسحة للاعبين فى الحال، على أن يبدأ اللاعبون التدريبات بالاستاد والمركز الأولمبى عقب الخضوع للتحاليل.

وقرر اتحاد ألعاب القوى، برئاسة سيف شاهين، إجراء تحاليل صورة دم كاملة للاعبى المنتخب المقرر مشاركتهم فى التدريبات فور عودة النشاط الرياضى للاطمئنان على صحتهم وسلامتهم، وقال سيف شاهين إن التحاليل ليست مسحات كورونا، بل سحب عينة دم من اللاعبين للاطمئنان عليهم، وتنفيذا لتعليمات اللجنة الطبية باللجنة الأولمبية.

 وأضاف شاهين أنه سبق وأعلن عدم وجود أموال بالاتحاد لإجراء مسحات كورونا للاعبى المنتخب، فوافقت اللجنة الطبية بالأولمبية على عمل تحاليل صورة دم كاملة فقط للاعبى المنتخب، خاصة أن التدريبات يكون كل لاعب على حدة دون تقارب أو تلامس.

وقرر الاتحاد الدولى لألعاب القوى عقد اجتماعات أسبوعية مع رؤساء الاتحادات المحلية للعبة، لمناقشة سبل عودة النشاط الدولى، وكذلك البطولات المحلية فى كل دولة، منح التعليمات فى إدارة البطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة