خالد صلاح

وكالة إيطالية: أكثر من 4 آلاف سائح زاروا شرم الشيخ والغردقة منذ 1 يوليو

الأربعاء، 08 يوليه 2020 12:26 م
وكالة إيطالية: أكثر من 4 آلاف سائح زاروا شرم الشيخ والغردقة منذ 1 يوليو خالد العنانى
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت وكالة "نوفا" الإيطالية وصول 4.208 سائحا الى مدينتى الغردقة وشرم الشيخ فى أسبوع واحد، منذ 1 يوليو الجارى.

ونقلت الوكالة تصريحات وزير السياحة والآثار المصرى ، خالد عنانى، إن "مطارى شرم الشيخ والغردقة استقبلوا 19 رحلة على متنها 3000 سائح منذ بداية الشهر، وعلى وجه الخصوص فقد وصلت 11 رحلة جوية من روسيا وواحدة من المانيا وآخرى من أوكرانيا وسويسرا وبلجيكا، وهذا كجزء من إعادة افتتاح مناطق الجذب السياحى.

وأعلن العناني أنه سيفتتح قريبًا أربعة متاحف جديدة: متحف شرم الشيخ ؛ متحف كفر الشيخ ؛ متحف العاصمة الجديدة ؛ متحف المركبات الملكية. علاوة على ذلك "تم وضع خطة لتحويل مجمع التحرير (المجمع الإداري للمصريين والأجانب) إلى فندق والاستفادة منه على أفضل وجه".

ويقع المجمع في ميدان التحرير المركزي في القاهرة. ومن المرجح أن يتم نقل المكاتب إلى العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة في وقت لاحق من هذا العام.

وكانت  شركة "وزير إير" " Wizz Air " أعلنت عن انطلاق مسار جديد من مطار مالبينسا بميلانو إلى الإسكندرية فى مصر، وذلك بعد أيام قليلة من افتتاح الطرق الجديدة من مطار مالبينسا.

وأكدت الوكالة أنه بدءا من 17 سبتمبر ، ستربط ويز اير،ميلانو بالمدينة الساحلية المصرية الشهيرة والتاريخية "الاسكندرية" مع تكرار 3 رحلات اسبوعيا.

وأكدت ويز إير التزامها بتطويرة شبكتها التى بدأت بالفعل، من القاعدة الجديدة لميلانو مالبينسا إلى 32 وجهة، مصر من بينها ، ولندن  وفيينا وبورتو وأيندهوفن ولشبونة ، وفالنسيا ، وبلجراد.

وستتوفر تذاكر لجميع الطرق الجديدة ، بما في ذلك الإسكندرية، حيث تريد شركة ويز إير ،التى تأسست فى  إيطاليا منذ عام 2004 ، أن تقدم فرصًا رائعة لركابها الإيطاليين للتخطيط للسفر بأسعار معقولة، وذلك بفضل خبرتها في تقديم خدمات عالية الجودة بأسعار منخفضة ، فإن الشركة واثقة من أنها ستؤدي مع إنشاء طرق جديدة إلى تحقيق نمو اقتصادي أكبر للبلاد ، وتطوير المزيد من الروابط بين إيطاليا والخارج وتقديم فرص سفر مثيرة ل ركابها.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة