خالد صلاح

وفاة الهداف التاريخى للترجى والدورى التونسى عبد المجيد التلمسانى

الأربعاء، 08 يوليه 2020 11:19 ص
وفاة الهداف التاريخى للترجى والدورى التونسى عبد المجيد التلمسانى عبد المجيد التلمسانى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الترجى الرياضى التونسى، عن وفاة عبد المجيد التلمسانى، الهداف التاريخى لفريق الدم والذهب وأيضا الهداف التاريخى للبطولة الوطنية لكرة القدم "الدورى التونسى"، صباح اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 83 عاما.

EcY2z_LWoAAKuKN
 

وكتب الترجى، عبر حسابه الرسمى على تويتر: "فجعنا بنبأ وفاة هدافنا التاريخى عبد المجيد التلمسانى، 83 سنة، رحمه الله رحمة واسعة وغفر له وأسكنه فسيح جناته ورزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان".

1594189841_article
 

ومن المقرر أن يشيع جثمان الراحل عقب صلاة عصر اليوم، وسوف يتم دفنه بمدافن الأسرة فى مقبرة الجلاز التاريخية، التى تعود إلى العهد الحفصى.

IMG_20200708_085713
 
ولد النجم الراحل عام 1938 وكان لاعبا فى صفوف الترجى فى مركز الوسط المهاجم وكذلك الجناح الأيمن، وواحدا من أفضل المهاجمين فى فترتى الخمسينيات والستينيات، وحقق رقما قياسيا لم يستطع أحد كسره حتى اليوم، عندما أحرز 38 هدفا فى موسم واحد وهو موسم 1957-1958، كما أنه كان واحدا من ألمع اللاعبين المدافعين عن ألوان المنتخب الوطنى التونسى.

ويشار أن النجم الراحل، هو والد قلب الهجوم السابق للترجى والمنتخب الوطنى التونسى زياد التلمسانى.

Capture
 
وكان نادى الترجى التونسى، أعلن مؤخرا عن تعاقده مع الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك حمدى النقاز، بعقد لمدة 3 سنوات، ليبقى مع فريقه الجديد حتى عام 2023.

ورحل حمدى النقاز، عن صفوف نادى الزمالك، خلال شهر ديسمبر الماضى، بعد دخوله فى خلافات من إدارة القلعة البيضاء بسبب المستحقات، لينضم إلى صفوف فريق سودوفا الليتوانى، ولكنه لم يشارك فى أى مباراة مع فريقه الجديد، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة