خالد صلاح

كواليس تعثر الأهلي في ضم طاهر طاهر بـ10 مليون جنيه وحمودي قبل 3 سنوات

الأربعاء، 08 يوليه 2020 07:30 م
كواليس تعثر الأهلي في ضم طاهر طاهر بـ10 مليون جنيه وحمودي قبل 3 سنوات طاهر محمد طاهر
كتب: سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح مسئولو نادي الأهلي في حسم صفقة طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب مقابل 25 مليون جنيه بخلاف 25% من عائد بيع اللاعب لأي نادي آخر، بناءا على رغبة السويسري رينيه فايلر، باعتباره من أهم اللاعبين القادرين على صناعة الفارق أو تعويض رمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي.
 
لمعرفة تفاصيل مفاوضات الأهلي السابقة مع طاهر محمد طاهر.. من هنا
 
وكشف علاء نبيل المدير الفني السابق للمقاولون العرب، عن رأيه في طاهر محمد طاهر لاعب ذئاب الجبل والمنضم حديثا للأهلي، بعد الجلسة التي جمعت محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مع المهندس محسن صلاح رئيس المقاولون والمهندس محمد عادل عضو المجلس والمشرف العام على الكرة بالنادي.
 
قال نبيل في تصريحات خاصة: عقدت جلسة مع طاهر في بداية فترة الإعداد ومنحته دفعة معنوية عالية وكذلك اجتمعت مع والده وطالبته بمساعدتي للمساهمة في رفع مساوى اللاعب والاستفادة من مهاراته العالية.
 
تابع: طاهر لديه مشكلة وهي أنه عصبي وسريع الغضب، وتحدثت معه في أول جلسة بيني وبينه وقلت له" أنا مقتنع بإمكانياتك  ولكن لديك مشكلة انك عصبي ومن السهل اخراجك عن شعورك في لحظة ما، ولابد أن تتمالك أعصابك وعليك الاجتهاد في التدريبات والنواقص التي لديك سأعمل على تصحيحها معك.
 
أردف: وبالفعل تغير مستوى طاهر معي عما كان عليه من قبل ونجح في إحراز أول هدف للمقاولون في الدوري في مرمى الاتحاد السكندري ، كما تألق بشدة وسجل 4 أهداف في الـ8 مباريات التي لعبها تحت قيادتي قبل رحيلي عن تدريب الذئاب.
 
 وعن انتقاله للأهلي أوضح: أعتقد أن يكون اضافة طيبة للفريق الأحمر واتمنى يضع في اعتباره التحلي بالهدوء لانه سيلعب في نادي جماهيري وهو لاعب جيد وصغير السن ويجيد احراز الأهداف ومساعدة فريقه سعيد أنه من أبناء المقاولون العرب.
 
وعن المركز المفضل لطاهر، يرى نبيل أنه يجيد اللعب في أي مكان تحت رأس الحربة سواء مركزي الجناحين الأيسر والأيمن وصانع الألعاب، كما أنني أشركته في مركز تحت رأس الحربة وكنت انقله من الجبهة اليسى لليمنى إذا ما تم مراقبته وغلق المكان عليه بالجبهة اليسرى، بخلاف أن لديه تحكم عالي في الكرة ويمكنه تحريك زملائه من حوله، مضيفا: "أعتقد أن يشكل ثنائية قوية مع رمضان صبحي ولو لعبوا سوىا في الأهلي هيكسروا الدنيا".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة