خالد صلاح

قناة الأهلى تسخر من شائعة هروب فايلر لتدريب أحد الفرق العربية

الأربعاء، 08 يوليه 2020 01:05 م
قناة الأهلى تسخر من شائعة هروب فايلر لتدريب أحد الفرق العربية فايلر المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخرت قناة الأهلى، عبر حسابها الرسمى على تويتر، من الشائعة التى حاصرت السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للمارد الأحمر حول رفضه تمديد تعاقده مع القلعة الحمراء بداعى رغبته فى تدريب أحد الفرق بالدول العربية، ونشرت الصفحة صورة فايلر فى مران الأهلى اليوم وعلقت قائلة، "سؤال اليوم.. اذكر اسم الدولة العربية التى يتواجد بها حاليًا المدرب السويسرى رينيه فايلر؟".

وجدد فايلر عقده مع الأهلى لمدة موسم، ويحصل فايلر وجهاز المعاون على مبلغ 232 ألف دولار راتبا شهريا، يتقاضى المدرب السويسرى منها 188 ألف دولار، وخاض الأهلى تحت قيادة فايلر 29 مباراة، حقق الفوز فى 25 منها، وتعادل فى 5، وخسر مباراتين فقط على المستوى المحلى والإفريقى وتوج بكأس السوبر المحلى على حساب الزمالك بثلاثية.

وأجرى السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى لفريق الأهلى، مسحة كورونا صباح اليوم الأربعاء للاطمئنان على سلامته قبل قيادته التدريبات غدا، الخميس، كما أجرى توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى للفريق مسحة كورونا بعد وصوله إلى القاهرة مساء أمس الأول برفقة فايلر بعد انتهاء الإجازة التى حصلا عليها.

 وظهر رينيه فايلر لأول مرة فى تدريبات الفريق الأحمر منذ العودة، عقب فترة التوقف التى بدأت فى مارس الماضى بسبب وباء كورونا المستجد، حيث كان فايلر قد سافر إلى سويسرا فى بداية أزمة كورونا ومع توقف حركة الطيران لم يستطع السويسرى قيادة تدريبات الفريق طوال الفترة الماضية حتى عودته إلى القاهرة يوم الأثنين الماضي، وحضر السويسرى إلى مران الأهلى المقام حالياً على ملعب التتش استعداداً لاستئناف مسابقة الدورى العام يوم 6 أغسطس المقبل، ونشرت صفحة الأهلى عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" صور لفايلر فى التتش وعلقت عليها : أنظروا من حضر هنا


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة