خالد صلاح

قصة صور.. طاهر محمد من قلعة الذئاب لبطولة فيلم "اللعب مع الكبار" في الأهلي

الأربعاء، 08 يوليه 2020 10:00 ص
قصة صور.. طاهر محمد من قلعة الذئاب لبطولة فيلم "اللعب مع الكبار" في الأهلي طاهر محمد طاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"وابتدى المشوار..إبتدى ..أبتدى المشوار " ..هكذا يُتمتم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون الذي أعلن الأهلي أمس ، الثلاثاء، التعاقد معه رسمياً ليستعد اللاعب لبدء خطوة جديدة من مشواره مع الساحرة المستديرة وبات اللاعب الصاعد وكإنه يشدو برائعة العنديب عبد الحليم حافظ ..وأبتدي المشوار، "نجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي" تنتظره مسيرة مليئة بالتحديات بعدما أنهى مسئولو النادي الأحمر كافة التفاصيل للحصول على اللاعب مع نظرائهم بنادي المقاولون، وتبقى فقط الرتوش الأخيرة للإعلان عن الصفقة المرتقبة التي استمرت فيها المفاوضات لفترة طويلة بسبب الخلاف على القيمة المادية التي حددها المقاولون للاعبه لكن الصفقة باتت أهلاوية بنسبة 99.9% وربما 100% بعد إعلان الأهلي ليبدأ اللاعب رحلة اللعب مع الكبار وترك قلعة الذئاب في الموسم المقبل.

طاهر لفت أنظار مسئولى الأهلى بعد المستوى المميز الذى قدمه خلال المباريات التى شارك بها مع فريقه، حيث شارك مع ذئاب الجبل قبل توقف النشاط فى 6 مباريات خلال الموسم سجل خلالها هدفا واحدا.

وصل إجمالى مباريات طاهر محمد طاهر مع الذئاب منذ بدء مسيرته الكروية إلى 86 مباراة، منها 78 ببطولة الدورى، و8 بكأس مصر، أحرز خلالها 11 هدفا، و صنع 9، وحصل على 15 إنذارا وطردين.

وظهر  طاهر محمد طاهر مع المنتخب الوطنى بقيادة خافيير اجيرى فى مباراة مصر وتونس بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا والتى أقيمت نوفمبر 2018، وانتهت بفوز الفراعنة 3/2 .

وفى 2017 تمت إعارته إلى نادى لوهافر الفرنسى، ولكنه عاد بعد رحلة احترافية قصيرة، ليكمل مسيرة التألق مع ذئاب الجبل، حتى أصبح الصفقة المنتظرة فى الأهلى.

طاهر محمد طاهر (1)
 
طاهر محمد طاهر (2)
 
طاهر محمد طاهر (3)
 
طاهر محمد طاهر (4)
 
 
طاهر محمد طاهر (5)
 
طاهر محمد طاهر (6)
 

 

طاهر محمد طاهر (7)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة