خالد صلاح

شاهد.. محمود متولى يتصدى لمحاولات كهرباء لإحراجه أمام فايلر بـ"كوبرى"

الأربعاء، 08 يوليه 2020 11:47 ص
شاهد.. محمود متولى يتصدى لمحاولات كهرباء لإحراجه أمام فايلر بـ"كوبرى" محمود متولى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاول محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، استعراض مهاراته بتمرير الكرة من بين أقدام زميله بالفريق محمود متولى، خلال تواجدهما فى ملعب مختار التتش لخوض التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء استعدادًا لعودة استئناف مسابقة الدورى الممتاز، فى إطار الاستعداد لعودة منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز لموسم 2019 / 2020 والذى تقرر أن تعود منافساته يوم 6 أغسطس المقبل، بعد توقف طويل وتحديدًا من منتصف شهر مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

ولم تنجح محاولة كهربا فى تمرير الكرة من بين أقدام "كوبرى" محمود متولى لتعلق الصفحة الرسمية للنادى الأحمر على تلك اللقطة بكلمة "failed" أى "فشل"، وذلك لاستعراض صلابة دفاع الشياطين الحمر مع استعراض مهارات بعض نجوم الخط الأمامى.

ويستعد الأهلى لاستئناف النشاط الرياضى من جديد على الصعيدين المحلى والقارى، وغاب أحمد الشيخ، لاعب الفريق، عن تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الأربعاء، ويعانى الشيخ من كدمة قوية فى الظهر، وخضع للفحص الطبى اليوم ومنحه الجهاز الطبى راحة من تدريبات الكرة اليوم.

كما انتظم شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى فى تدريبات حراس المرمى صباح اليوم، بعدما اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية فى الجيم على هامش مران الفريق الجماعى خلال اليومين الماضيين، وخاض حراس الأهلى شريف إكرامى ومحمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

على صعيد متصل، عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى، جلسة منفردة مع وليد سليمان وصالح جمعة ثنائى الفريق، على هامش المران الذى أقيم صباح اليوم على ملعب التتش وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الخاصة، وذلك قبل انتظام الثنائى فى التدريبات البدنية رفقة باقى اللاعبين.

وواصل الأهلى تدريباته صباح اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا للمرحلة المقبلة التى تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

وعقد ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق، محاضرة نظرية سريعة مع اللاعبين داخل ملعب التتش بالجزيرة قبل انطلاق المران الصباحى، وشهدت الحديث عن الوحدات التدريبية التى سيخضع لها اللاعبون فى مران اليوم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة