خالد صلاح

حلا شيحة توجه نصيحة لجمهورها بعد وفاة رجاء الجداوى.. اعرف قالت إيه

الأربعاء، 08 يوليه 2020 01:09 م
حلا شيحة توجه نصيحة لجمهورها بعد وفاة رجاء الجداوى.. اعرف قالت إيه حلا شيحة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت النجمة حلا شيحة جمهورها بالدعاء للفنانة الراحلة رجاء الجداوى، عبر حسابها، حيث نشرت صورة تجمعهما بالنجم تامر حسنى والإعلامية بوسى شلبى، وعلقت على الصورة قائلة :"حتوحشينا.. بفكركم بالدعاء للفنانة القديرة رجاء الجداوي و لكل من رحلوا عنا.. الموت علينا حق و كلنا نحتاج الدعاء لبعض".

وتابعت :"ومحتاجين نحسن الظن ببعض لأن رب العالمين شايف قلوبنا و يعلم اللي جوانا و مطلع علينا..احنا كلنا بشر و نفوسنا ضعيفة اكيد احنا مش ملايكة بلاش الأحكام بدون تثبت حقيقي لمجرد صورة نشرت و كلمة اتقالت الحكم لله وحده وُكمان الكمال لله وحده ".

حلا شيحة
حلا شيحة

 

من ناحية أخرى أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل الجدل على السوشيال ميديا، بعدما قامت بحذف جميع فيديوهاتها التى نشرتها على تطبيق "تيك توك" أثناء العزل المنزلى، ولم تترك حلا على حسابها سوى فيديو واحد تظهر فيه وهي تخضع لجلسة تصوير، وكتبت معلقة: "الصمت أحسن كتير من الكلام، حيث أثار تلك التصرف حفيظة متابعيها بدون أسباب.

 

وكانت حلا شيحة قد خضعت لعملية تجميل في الفترة الماضية، وكشف لوسائل الإعلام أنها ندمت على تلك الخطوة، وأكدت عدم خوضها تلك التجربة مرة أخرى، خاصة أن عملية التجميل جعل شكلها متغيرا وأصبح مختلفا نوعاً ما.

 

يشار إلى أن حلا شيحة قررت خلع الحجاب والعودة إلى التمثيل مرة أخرى في 2018، وقدمت آخر أعمالها مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة الكبيرة يسرا، وعرض في شهر رمضن الماضى، وشارك في بطولته كل من بيومى فؤاد، عبير صبرى، خالد أنور، هنادى مهنى، جومانا مراد، خالد سرحان، سلوى عثمان، مصطفى درويش، لطيفة فهمى، هدى لاتربى، وأخرون، تأليف أمين جما لوورشته الكتابية، وإخراج سامح عبد العزيز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة