خالد صلاح

انخفاض سعر الذهب وتصريحات الكينج محمد منير عن المتحرشين بموجز اليوم السابع

الأربعاء، 08 يوليه 2020 12:12 م
انخفاض سعر الذهب وتصريحات الكينج محمد منير عن المتحرشين بموجز اليوم السابع الزميلة شروق وجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول الموجز الإخبار المتخصص لـ"اليوم السابع" والذى قدمته شروق وجدي وأعده الزميل على حسان، تصريحات الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والتي أكدت أن الإصلاح الاقتصادى الشامل والناجح الذى نفذته مصر منذ عام 2016 مكن الاقتصاد المصرى من الصمود فى مواجهة الآثار والتداعيات الناجمة عن أزمة جائحة كورونا.

 

وسلط الموجز المتخصص لـ"اليوم السابع" الضوء على تصريحات عاطف الشبراوى، مستشار برنامج فرصة لوزارة التضامن الاجتماعى، أن برنامج تكافل وكرامة يضم 15 مليون مواطن من 3 ملايين و400 ألف أسرة، بينهم 44% فى سن العمل.

كما تناول الموجز تأكيد المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، أنه سيتم استغلال مجمع التحرير بشكل استثمارى، خاصة بعد الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة وإخلاء المجمع، مشيرًا إلى أن تطوير ميدان التحرير شجع على البدء لتطوير باقى ميادين مصر، ونقل التجربة واستنساخها فى ميادين أخرى.

وسلط الموجز الضوء أيضًا على اعتذار الكينج محمد منير لفتيات مصر عن أي تصرف من المتحرشين وتأكيده أن ثقافة مصر ورجالها لا يعرفون لفظ التحرش الجنسى، مشيرا إلى أنه وعلى مدار التاريخ كان الرجل المصرى مضرب للأمثال فى الدفاع عن كرامة المرأة، مقدما اعتذاره بالنيابة عن كل الرجال الشرفاء لكل بنات مصر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة