خالد صلاح

إبراهيم عبد القادر يقترح إقامة حفل غنائى يخصص دخله لدعم المصرى البورسعيدى

الأربعاء، 08 يوليه 2020 01:07 م
إبراهيم عبد القادر يقترح إقامة حفل غنائى يخصص دخله لدعم المصرى البورسعيدى إبراهيم عبد القادر
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المطرب إبراهيم عبد القادر، أحد نجوم الأغنية فى فترة التسعينيات من القرن الماضى، عن استعداده لدعم النادى المصرى البورسعيدى، من خلال تنظيم حفل غنائى يخصص دخله لصالح النادى الذى أعلن فتح باب التبرعات للتغلب على الأزمة المالية التى ضربت جنبات النادى واقترابه من الإفلاس، فى ظل الالتزامات المالية الكبيرة التى يرتبط بها خلال الفترة المقبلة من صرف الرواتب وأقساط اللاعبين المتراكمة والأجهزة الفنية.

96220337_10216709013777190_757851557814337536_n
 
وعلق عبد القادر، على بيان النادى عبر فيسبوك، قائلا: "أنا على استعداد كامل بعمل حفلات يراعى فيها الإجراءات الاحترازية والتباعد فى أى مكان مفتوح، وتخصيص دعوات بأجر كبير لرجال أعمال بورسعيد، ويمكننى دعوة فنانين الزمن الجميل وتكون فرصة يتبناها النادى المصرى بإعادة كبار مطربين جيل 80 و90 على أن يخصص دخلها للنادى المصرى".

وأوضح عبد القادر: "للعلم.. هذه الأزمة كانت فى عهد المرحوم الحاج السيد متولى، وقمت أنا وإيمان البحر درويش وحنان، بعمل حفله لتنمية موارد النادى متبرعين جميعا، ودى أقل حاجة ممكن أقدمها لبلدى وعشقى بورسعيد وجماهيره الوفية".

إبراهيم عبد القادر
إبراهيم عبد القادر

وكان مجلس إدارة المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية، طالب جماهير النادى ومحبيه بدعم النادى ماديا فى بيان رسمى للتغلب على الأزمة المالية التى ضربت جنبات النادى واقترابه من الإفلاس فى ظل الالتزامات المالية الكبيرة التى يرتبط بها خلال الفترة المقبلة من صرف الرواتب وأقساط اللاعبين المتراكمة والأجهزة الفنية.

وجاء نص البيان: "يتشرف مجلس إدارة النادى المصرى للألعاب الرياضية بدعوة السادة أعضاء مجلس النواب عن محافظة بورسعيد والسادة رجال الأعمال ومحبى النادى لدعم النادى ماديًا فى ظل الظروف الحالية والنقص الشديد فى الموارد المالية، خاصة أن الفريق الأول بصدد استكمال مسابقة الدورى العام، كما يعلن مجلس إدارة النادى عن فتح باب التبرعات لدعم النادى عن طريق التواصل مع السيد المدير التنفيذى وفى ضوء الإجراءات المحددة فى هذا الشأن".

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة