خالد صلاح

أوبلاك يحقق رقما سلبيا فى الدوري الإسباني بعد تعادل أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 08 يوليه 2020 10:54 ص
أوبلاك يحقق رقما سلبيا فى الدوري الإسباني بعد تعادل أتلتيكو مدريد يان أوبلاك
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني،، ثاني أسوأ رقم قياسي له فى الدوري الإسباني، بعد تعادل الروخى بلانكوس أمام سيلتا فيجو 1-1 مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من الليجا.

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إن يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد استقبل 26 هدفاً فى الدوري الإسباني هذا الموسم، وهو ثانى أسوأ رقم قياسى له فى نفس الموسم بالدورى مع أتلتيكو مدريد، بعدما استقبل 27 هدفاً موسم 2018-2019.

جدير بالذكر أن يان أوبلاك توج بجائزة زامورا كأفضل حارس بـ"الليجا" فى آخر ثلاث أعوام، لكن بات حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، هو المرشح الأول لنيل هذه الجائزة هذا الموسم.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثالث فى جدول مسابقة الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة. 

وفرض سيلتا فيجو التعادل الإيجابى 1-1 على ضيفه أتلتيكو مدريد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "بالايدوس" فى إطار الجولة الـ 35 من منافسات الدورى الإسبانى.

وتقدم أتلتيكو مدريد يهدف فى الدقيقة الأولى عبر الفارو مورتا، ليحرز المهاجم الهدف الـ 12 له هذا الموسم فى الليجا.

وفى الدقيقة 49، ينجح فران بيلتران فى تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وبتلك النتيجة يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الليجا برصيد 63 نقطة، فيما يتواجد سيلتا فيجو فى المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة.

كان سلتا فيجو قد نجح في إيقاف برشلونة في الجولة قبل قبل جولتين بالتعادل معه 2-2، ليستهم فى اتساع فارق الصدارة لصالح ريال مدريد بـ4 نقاط. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة