خالد صلاح

أبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي.. ويشترط المساواة بـ "أودوي"

الأربعاء، 08 يوليه 2020 05:00 ص
أبراهام يرفض تجديد عقده مع تشيلسي.. ويشترط المساواة بـ "أودوي" تامى إبراهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك تامي إبراهام مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بزيادة راتبه من أجل الموافقة على تجديد عقده مع البلوز، ويرتبط تامي إبراهام البالغ من العمر 22 عاماً بعقد مع تشيلسي الإنجليزي ينتهى فى يونيو 2022.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن تامي أبراهام مهاجم فريق تشيلسي، طلب راتبًا أسبوعيًا من فريقه يقدر بـ130 ألف جنيه إسترليني، للموافقة على تجديد عقده مع البلوز.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "مترو"الإنجليزية، إن تامي إبراهام مهاجم تشيلسي طالب إدارة النادى بزيادة راتبه الأسبوع البالغ 50 ألف إسترليني والمساواة بكالوم أودوي زميله فى النادى اللندنى.

وكان كالوم هودسون أودوى قد وقع على عقد مع تشيلسى فى سبتمبر الماضى مدته 5 سنوات مقابل 200 ألف إسترلينى أسبوعياً.

أضافت الصحيفة، إن تامى إبراهام يتمسك بموقفه مع إدارة تشيلسي، وإشترط أن يتم مساواته بكالوم هودسون أودوي كي يوافق على خطوة تجديد عقده داخل ستامفورد بريدج.

وكان الألماني تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي الجديد، قد وقع على عقد يتقاضى من خلاله 170 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، قادماً من لايبزيج الألمانى.

وسجل أبراهام 15 هدفًا لتشيلسي هذا الموسم، لكنه فشل في العثور على طريق للشباك في مبارياته الـ 10 الماضية مع النادي، وأخرجه لامبارد من حساباه خلال الفوز 3-0 على واتفورد يوم السبت الماضى.

وعن مستقبله تامى أبراهام، قال لامبارد، "تامي ليس بمستوى حرج، سأتركه له والنادي لمناقشته".

تابع، "لقد كان موسمًا جيدًا حقًا له، يحتاج إلى التركيز على منحنا الأهداف، مثلما كان يفعل في وقت سابق من الموسم، عندما كان يسجل بانتظام، يمكنك أن ترى ذلك في سلوكه خلال الأسبوع، وهذا ما يحتاجه ليحافظ عليه طوال الوقت".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة