ميلان ضد يوفنتوس.. رابيو ورونالدو يسجلان ثنائية في بداية الشوط الثاني "فيديو"

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 11:11 م
ميلان ضد يوفنتوس.. رابيو ورونالدو يسجلان ثنائية في بداية الشوط الثاني "فيديو" رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق يوفنتوس على مضيفه ميلان بنتيجة 2-0، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "سان سيرو"، فى إطار الجولة الـ 31 من الدورى الإيطالى.

ميلان ضد يوفنتوس

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 47 عبر اللاعب الفرنسي أدريان رابيو، قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 53.

 

ويحتل اليوفى صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 75 نقطة، بينما يأتى ميلان فى المركز السابع برصيد 46 نقطة.

 

مباراة ميلان ضد يوفنتوس فى الدورى الإيطالى

ويسعى اليوفى إلى مواصلة انتصاراته فى الكالتشيو بعدما حقق ألفوز فى المواجهات الأربع الأخيرة أمام بولونيا وليتشى وجنوى وتورينو، عقب استئناف النشاط بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فيما حقق ميلان الفوز فى الجولة الماضية على لاتسيو منافس يوفنتوس المباشر على اللقب ليقدم هدية ثمينة للسيدة العجوز بتوسيع ألفارق إلى 7 نقاط.

ولا يملك ميلان أى بدائل سوى تحقيق ألفوز فى مواجهة الليلة الصعبة على أمل التقدم لأحد المراكز المؤهلة لمسابقة الدورى الأوروبى فى الموسم المقبل بعدما فقد الأمل فى الصعود لدورى أبطال أوروبا.

وتقابل يوفنتوس مؤخرا مع ميلان مع عودة استئناف النشاط الكروى من جديد فى إيطاليا، حيث تعادل ألفريقان سلبا فى إياب الدور نصف النهائى لكأس إيطاليا ليتأهل النجم البرتغإلى كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى النهائى قبل خسارة اللقب أمام نابولى بركلات الترجيح.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة