جوارديولا: لا أتخيل برشلونة بدون ميسى.. و4 نقاط تضمن التأهل لأبطال أوروبا

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 04:05 م
جوارديولا: لا أتخيل برشلونة بدون ميسى.. و4 نقاط تضمن التأهل لأبطال أوروبا بيب جوارديولا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى أن أمنيته هى بقاء النجم الأرجنتينى فى برشلونة وعدم رحيله عن النادى الكتالونى الصيف الحالى، وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة ميسى فى الرحيل عن البارسا وأن السيتى الأقرب للتعاقد معه.

وقال جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمواجهة نيوكاسل يونايتد غدا الأربعاء فى الجولة الـ34 من البرميرليج قائلا عن تظلم السيتى ضد يويفا "القرار سيكون يوم 13 بعد ذلك، سأعطيكم رأيى فى هذا الأمر، علينا الانتظار حتى نعلم، هذا الموسم لن يتغير، من الرائع أن نحظى بالأهداف التى ننافس عليها".
 
وعن موسم الانتقالات قال "لن أتحدث عن سوق الانتقالات حتى نهاية الموسم، أمنيتى هى بقاء ميسى مع برشلونة ولا اتصور البارسا بدون الرغوث سنرى فى نهاية الموسم ما نحتاجه مازال لدينا العديد من الأهداف الرائعة لنقاتل من أجلها".
 
وتابع المدرب قائلا "لقاء ريال مدريد وأرسنال هو المواجهة الحقيقة، سنقدم الأداء المرجو منا بالطبع، وليس لدى شك فى ذلك، لكن إن حدث ما تم أمام ساوثهامبتون ولقاءات أخرى مثل توتنهام ونورويتش، سنقصى وسيتأهلون هم بدلًا منا".
 
وواصل جوارديولا قائلا "نحتاج 4 نقاط إضافية لضمان التأهل لدورى الأبطال، كنت قلقًا حول نهجنا بعدما انتصرنا على أرسنال وبيرنلى لكن المجهود المبذول من اللاعبين مازال لا يصدق حتى فى اللقاء الذى خسرناه، هذا الأمر جعلني واثقًا ولن نسترخى فى اللقاءات القادمة".
 
وأكمل قائلا :"عندما تخسر 9 لقاءات لا يمكنك تحقيق الدورى الآن، ربما في السنوات المقبلة، على الأبطال تحقيق أعلى من 90 نقطة فى الموسم، لم أستطع حل هذه المشكلة منذ بداية الموسم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة