باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. شرطة ماليزيا تستدعى صحفيين من قناة الجزيرة بسبب فبركة فيلم عن اعتقال مهاجرين.. المغرب: تفكيك خلية إرهابية بالناظور.. الاحتلال يعتقل 19فلسطينيا من الضفة

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. شرطة ماليزيا تستدعى صحفيين من قناة الجزيرة بسبب فبركة فيلم عن اعتقال مهاجرين.. المغرب: تفكيك خلية إرهابية بالناظور.. الاحتلال يعتقل 19فلسطينيا من الضفة الشرطة الماليزيه وقناة الجزيرة
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

العراق يشكل هيئة قضائية تختص بالتحقيق فى جرائم الاغتيالات

أعلن مجلس القضاء الأعلى العراقى اليوم الثلاثاء، تشكيل هيئة تحقيقية قضائية تختص بالتحقيق فى جرائم الاغتيالات فى العاصمة بغداد وفى بقية المحافظات.

2020070609090393
 

زلزال بقوة 4.4 درجة يضرب شمال شرق دير الزور بسوريا

أعلن المركز الوطنى للزلازل فى سوريا اليوم الثلاثاء، عن وقوع هزة أرضية متوسطة بقوة 4.4 درجة على مقياس ريختر تبعد مسافة 45 كيلو مترا شمال شرق مدينة دير الزور.

ذكرت ذلك النبأ العاجل قناة (روسيا اليوم) الإخبارية، دون التطرق لتفاصيل أخرى في هذا الصدد.

المغرب: تفكيك خلية إرهابية رباعيّة موالية لداعش بمدينة بالناظور

أعلنت وزارة الداخلية المغربية، تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم داعش الإرهابي في مدينة (الناطور).

وذكر بيان صادر عن الوزارة، اليوم الثلاثاء، أنه في إطار استمرار الجهود للتصدي للشبكات الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار المملكة، تمكنت سلطات الأمن المغربية، بناء على معلومات استخباراتية دقيقة، من تفكيك خلية إرهابية موالية لداعش في مدينة (الناظور).. موضحا أن الخلية عبارة عن مجموعة من أربعة عناصر، تتراوح أعمارها بين 21 و 26 عاما.

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 19 فلسطينيا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، 19 فلسطينيا من أنحاء متفرقة بالضفة الغربية، وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم الثلاثاء أن قوات الاحتلال قامت بحملة اعتقالات موسعة اعتقلت خلالها 6 فلسطينيين من محافظة رام الله أغلبهم من بلدة بيت ريما، إضافة إلى 7 من طولكرم عقب مداهمة منازل ذويهم في المدينة وبلدة عنبتا شرقا، وتفتيشها، بالإضافة إلى 3 شبان من مدينة قلقيلية.

الإمارات تعتزم فحص مليونى شخص مع زيادة حالات الإصابة بكورونا

قالت متحدثة باسم الحكومة الإماراتية إن السلطات تعتزم فحص مليوني شخص أو نحو 20 بالمئة من السكان على مدى الشهرين المقلبين مع عودة معدل العدوى بفيروس كورونا المستجد للارتفاع في أعقاب تخفيف إجراءات العزل العام.

مجلس الأمن القومى الروسى ينفى التعاون مع حركة طالبان الأفغانية

نفى سكرتير مجلس الأمن القومي الروسي نيكولاي باتروشيف تعاون بلاده مطلقا مع حركة طالبان الأفغانية، مشيرا إلى أن من لا يفهمون الوضع في أفغانستان ويشوهون الحقائق عن قصد يتحدثون عن وجود مؤامرة بين موسكو وهذه الحركة.

وكالة الفضاء الروسية: اعتقال مساعد لمدير الوكالة بتهمة الخيانة

قالت وكالة الفضاء الروسية روسكوزموس في بيان إن السلطات اعتقلت مساعدا لمدير الوكالة اليوم الثلاثاء بتهمة خيانة الدولة.

وأضافت أن اعتقال إيفان سافرونوف، وهو صحفي سابق مختص بالشؤون العسكرية، ليس مرتبطا بعمله في الوكالة حيث يعمل مستشارا لمديرها العام ديمتري روجوزين.

202007071032243224
 

شرطة ماليزيا تستدعى صحفيين من قناة الجزيرة بسبب فبركة فيلم عن اعتقال مهاجرين

قالت الشرطة الماليزية اليوم الثلاثاء، إنها ستستدعي صحفيين من قناة الجزيرة الإخبارية لاستجوابهم بشأن فيلم وثائقي عن اعتقال مهاجرين لا يحملون وثائق وصفته السلطات بأنه محاولة لتشويه صورة ماليزيا.

مريضة بكورونا فى كوريا الجنوبية تتعافى بعد زراعة رئتين

يقول أطباء إن مريضة بكوفيد-19 من كوريا الجنوبية تتماثل للشفاء بعد جراحة لزراعة رئتين بعد أن أمضت 112 يوما على جهاز إعاشة متخصص وهي تاسع حالة فقط في العالم تخضع لهذه الجراحة منذ بدء تفشي فيروس كورونا.

اكتشاف حفريات ديناصورات من العصر الطباشيرى بالصين

اكتشف باحثون صينيون، حفريات أربعة أنواع من الديناصورات من العصر الطباشيرى في محافظة "فوسوي" بمنطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ جنوبي الصين.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة