إعلامى كويتى: كل من يسيء للشعب المصرى مدعوم بأجندات خارجية

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 10:21 م
إعلامى كويتى: كل من يسيء للشعب المصرى مدعوم بأجندات خارجية فهد السلامة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى الكويتى فهد السلامة، إن كل من يسيء للشعب المصرى أو الكويتى مدعوم بأجندات خارجية، والمصري فى الكويت كأنه عايش فى بلده.

وقدم التعازى لمصر والوطن العربي فى وفاة الفنانة رجاء الجداوى بفيروس كورونا، مضيفًا أن المصريين الشرفاء لا يقبلون بالاعتداء على أى مواطن عربى فى كل مكان.

وأجهش بالبكاء على الهواء مباشرة فى برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور، بعد مقتل المواطن المصرى بالكويت خلال 24 ساعة، مضيفًا أنه سيتم القبض على المتورطين فى مقتل المواطن المصرى فى الكويت.

وكان الإعلامي الكويتى فهد السلامة قال إن الأوضاع في دولة الكويت لمجابهة فيروس كورونا مطمئنة، مشيرًا إلى الدور الذى يقوم به المواطن الكويتى والجاليات المقيمة في البلاد، لافتًا إلى أن المواد الغذائية والصحية متوفرة بشكل كبير في دولة الكويت.

وأكد السلامة في تصريحات عبر الفيديو لـ"اليوم السابع" إلى أن الكويت تفرض حظرًا جزئيًا يبدأ من الساعة الخامسة مساء حتى السادسة صباحًا، مشيرًا إلى أن الحكومة اتخذت إجراءات كبيرة بالتعاون مع المواطنين والجاليات المقيمة لمجابهة كورونا، لافتًا إلى أن ما يقرب من 45 ألف كويتي سيتم نقلهم إلى البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يدخلوا الحجر الصحى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة