خالد صلاح

وزير الشباب: إطلاق حملة "دراجتك صحتك" تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 11:18 م
وزير الشباب: إطلاق حملة "دراجتك صحتك" تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية أشرف صبحى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة ستطلق حملة دراجتك صحتك تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية بضرورة انتشار الرياضة داخل المجتمع، موضحًا أن الدراجة من الوسائل التي يجب الاهتمام بها وممارستها لأنها عنصر حيوى للرياضة والصحة المصرية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، في تصريحات لبرنامج أخر النهار المذاع على قناة النهار أن ركوب الدراجات لابد أن يكون أسلوب حياة، موضحًا أن أجدادنا كانت الدراجات جزء من حياتهم يستخدمونها للذهاب إلى أعمالهم، موضحًا ضرورة أن يتم توعية المصريين بأهمية الدراجات وركوبها كنوع من ممارسة الرياضة.

ولفت الدكتور أشرف صبحى، إلى أن الوزارة ستدشن حملة كبيرة للغاية للتأكيد على ضرورة أن تكون الدراجة وسيلة موجودة، ولتعميم الظاهرة والتأكيد على أن يكون حجم استخدام الدراجات كبير، متابعا: سنطرح الدراجات وسندعم هذه المبادرات وسندعم سعر الدراجات، فالدراجة صديق ورفيق للرياضة.

ويشهد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الإعلان عن تفاصيل مبادرة "دراجتك صحتك"، خلال مؤتمر صحفى غدًا الأربعاء بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، بحضور نخبة من رموز المجتمع وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وجعل الرياضة أسلوب حياة للمصريين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة