خالد صلاح

اليوم السابع يحذر من صفحة مزيفة تروج أكاذيب عن إصابة تامر حسني بكورونا

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 04:44 م
اليوم السابع يحذر من صفحة مزيفة تروج أكاذيب عن إصابة تامر حسني بكورونا صفحة مزيفة تروج أكاذيب عن إصابة تامر حسني بكورونا
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغلت إحدى الصفحات لوجو مؤسسة "اليوم السابع " فى فبركة خبر مكذوب عن إصابة النجم تامر حسنى بفيروس كورونا، وتؤكد المؤسسة أن الصورة المتداولة وتحمل لوجو اليوم السابع غير صحيحة على الإطلاق.
 

ويحذر "اليوم السابع" من الصفحات المجهولة على مواقع التواصل الاجتماعى التى تستغل اسم المؤسسة لنشر أخبار مزيفة، كما تحذر "اليوم السابع" قراءها الأعزاء من هذه الصفحات والأخبار الكاذبة المنسوبة للصحيفة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والتى تنتحل اسم "اليوم السابع" وتستغله فى خداع الجماهير، فضلاً عن نشر أخبار كاذبة وشائعات، وذلك بهدف استهداف مصداقية "اليوم السابع".

 
وتنصح مؤسسة اليوم السابع قراءها، بضرورة الاعتماد على الأخبار المنشورة على الموقع، والتأكد من نشر رابط اليوم السابع على المنشورات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداولت بعض صفحات فيس بوك صورة للنجم تامر حسنى بلوجو مزور لموقع اليوم السابع تفيد إصابته بفيروس كورونا وهي صورة مفبركة من المغرضين بتصميمها من أجل نشر شائعة، وهي صورة مفبركة وعارية تماما من الصحة.

5481d4c9-e4e9-412b-ade4-308f4f6e3a37
منشور كاذب يستغل لوجو اليوم السابع

 

وفى سياق آخر يستعد تامر حسنى لاستئناف تصوير فيلمه الجديد "مش أنا" خلال الأيام المقبلة، حيث قارب على الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية التي تستغرق 10 أيام والعمل يشارك في بطولته حلا شيحة وماجد الكدوانى وسوسن بدر وياسمين البشبيشى وتأليف وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن"، والذي يجسده الفنان تامر حسنى، وتربطه علاقة قوية جدا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة