أكرم القصاص - علا الشافعي

هكذا تستمتع دوا ليبا مع أنور حديد بوقتهما في سانت لوسيا..والصورة دليل

الإثنين، 06 يوليو 2020 01:28 م
هكذا تستمتع دوا ليبا مع أنور حديد بوقتهما في سانت لوسيا..والصورة دليل دوا ليبا وأنور حديد
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت النجمة العالمية دوا ليبا و صديقها السوبر موديل الشهير أنور حديد يقضيا وقت ممتع معا ، حيث تخطي الثنائي فترة تواجدهما بالحجر المنزلي معا بسبب جائحة فيروس كورونا " covid-19 "، ويستمتعا الآن بوقتهما بشكل طبيعي جدا، فقد ظهر الثنائي خلال استمتاعهما بإشاعة الشمس الدافئة في سانت لوسيا.

ظهرت دوا ليبا البالغة من العمر ( 24 سنة ) مع أنور حديد علي احدي الشواطئ ، و كانت ترتدي " مايوة " باللونين الأصفر والفوشيا ، و المايوة ذو تصميم مثير حمل توقيع دار أزياء " ACK" و وصل سعره الي 384 جنية إسترليني .

وقد اظهر أنور حديد البالغ من العمر ( 21 عاما ) عدد من رسومات " التاتو " الموجودة بشكل متفرق علي صدره و رقبته .

  دوا ليبا و أنور حديد

دوا ليبا و أنور حديد

 

يذكر أن قررت النجمة العالمية دوا ليبا أن تسترجع مؤخرا ذكرياتها و تكشف عن عدد من صورها التي تنوعت بين قديمة وحديثة إضافة لبعض الصور التي التقطت لدوا ليبا من أيام الطفولة من البوم عائلتها و ذلك احتفالا بعيد ميلاد والدتها .

حيث نشرت دوا ليبا البالغة من العمر ( 24 عاما) علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " و التي تضم اكثر من 47.6 مليون شخص عدد كبير من الصور التي جمعتها بوالدتها ، فبعضها علي الشاطئ حيث كانت دوا ليبا في مرحلة الطفولة و كانت والدتها تدللها وأخرى وهي بجانبها في حمام السباحة ، أيضا هناك عدد من صورهن من الحفلات و السهرات .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة