صور.. تألق شباب الإسماعيلى فى المران المسائي

الإثنين، 06 يوليو 2020 10:03 م
صور.. تألق شباب الإسماعيلى فى المران المسائي فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى مساء اليوم تدريباته اليومية ضمن برنامج الاستعداد لاستئناف منافسات بطولة الدوري العام.

وقد اشتمل المران الذي قاده الفرنسى ديديه جوميز المدير الفني على عدد من الوحدات البدنية والفنية خاصة المتعلقة منها باللعب من لمسة واحدة والانتشار داخل الملعب ورقابة مفاتيح اللعب وكذلك تكثيف الضغط الهجومي وإنهاء الهجمات بالتسديد على المرمى.

شهد المران تألق اللاعبين الشباب، وذلك فى إطار سعيهم لنيل ثقة الجهاز الفنى. واختتم المران بتقسيمة حماسية والتى تم إيقافها عدة مرات من أجل منح اللاعبين التعليمات الفنية وإصلاح الأخطاء.

فيما خاض لاعبو فريق الكرة الأول بالإسماعيلى مرانهم الصباحى، وذلك ضمن قرار الجهاز الفنى برفع الحمل التدريبى تحضيرا لاستئناف المنافسات بشكل رسمى ، وكان الفريق بعيدا عن التدريبات لما يزيد عن ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورونا ، وبدأ المران الصباحى بالجرى حول الملعب قبل أن يتطرق لتدريبات فنية شملت على اللعب من لمسة واحدة والانتشار داخل الملعب وكذلك انهاء الهجمات بالتسديد على المرمى من مسافات متوسطة وبعيدة.

وفضل الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز تخصيص الجانب الأكبر من المران الصباحى على الوحدات البدنية الشاقة للاعبين وتنفيذ بعض التدريبات الخاصة بالأحمال والتى تستهدف استعادة جانب كبير من معدلات اللياقة البدنية لديهم والوصول بها لمستوياتها المثلى.

وتأجلت مسحة كورونا الثانية لفريق الإسماعيلى لتقام غدا الثلاثاء بدلا من اليوم الاثنين على حسب البروتوكول الطبى المتبع من قبل وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع اتحاد الكرة وجميع الاندية استعداداً لعودة الدوري، وحرص النادى الاسماعيلى على تطبيق الإجراءات الاحترازية بشكل مشدد قبل انطلاق تدريبات الدراويش عصر السبت الماضى وذلك من حيث تعقيم الكرات المستخدمة فى المران، وجميع الأدوات المستخدمة وكذلك تعقيم الملعب منعًا لانتقال العدوى، ويقوم الجهاز الطبى بمتابعة الحالة الصحية مع قياس درجة الحرارة لكل اللاعبين قبل انطلاق التدريبات.

ويبذل مسئولو النادى الإسماعيلى جهودًا كبيرة فى سبيل الحفاظ على سلامة اللاعبين وأعضاء الفريق كافة من خلال اتباع الاجراءات الاحترازية وعمليات التطهير اليومية لفندق الإقامة والملاعب.

وأظهرت نتائج المسحة الطبية التى أجريت للاعبى الفريق الأول بالنادى الاسماعيلى والجهاز الفنى والطبى والادارى عن وجود حالتان ايجابيتان تحمل فيروس كورونا ( COVID 19 )، على الفور تم اتخاذ جميع الإجراءات العلاجية والتدابير الخاصة من قبل الجهاز الطبى بالنادى الاسماعيلى بالتعاون مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبى للاتحاد المصرى لكرة القدم حتى تعافيهم وعودتهم مرة اخرى لتدريبات الفريق .

وكان تجميد النشاط المحلى بمثابة طوق النجاة الحقيقى لبعض الأندية لالتقاط الأنفاس بعد سلسلة من النتائج الباهتة، ومنها الإسماعيلى الذى يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى برصيد 22 نقطة بعدما لعب 18 مباراة فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى 4 وخسر8 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً، كما ودع الدرأويش بطولة كأس مصر بالخسارة بهدف نظيف أمام بيراميدز فى مباراة دورالـ16.

 

جهاز الاسماعيلى
جهاز الاسماعيلى

 

لاعبو الاسماعيلى
لاعبو الاسماعيلى

 

مران الاسماعيلى
مران الاسماعيلى

 

مران الدراويش
مران الدراويش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة