صحة أسوان" تشن حملة توعية للمواطنين للوقاية من كورونا فى الأماكن العامة.. صور

الإثنين، 06 يوليو 2020 12:13 م
صحة أسوان" تشن حملة توعية للمواطنين للوقاية من كورونا فى الأماكن العامة.. صور حملات توعية للمواطنين فى أسوان لمواجهة فيروس كورونا
أسوان – عبد الله صلاح – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت مديرية الشئون الصحية بأسوان، متمثلة فى إدارة الثقافة الصحية، عقد لقاءات تثقيفية مع المواطنين فى الأماكن العامة، اليوم، الاثنين، للتوعية بخطورة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وكيفية الوقاية منه، والتعامل مع الحالات المصابة فى العزل المنزلى.

وأكد الدكتور محمد على، مدير إدارة الثقافة الصحية، أنه فى إطار سعى مديرية الشئون الصحى لنشر الوعى اللازم لدى المواطنين بشأن فيروس كورونا , وطرق التعامل مع حالات العزل المنزلى والحالات المصابة تواصل الإدارة عقد اللقاءات التثقيفية مع المواطنين فى الأماكن العامة.

وأضاف الدكتور محمد على، فى بيان صحفى، أنه تم عقد جلسه تثقيفية للمواطنين المتواجدين بمحطة قطار سلوا بحرى عن كورونا, بالتزامن مع هذا أيضا يتم عقد لقاءات تثقيفية للمترددين على الوحدات الصحية.

وأشار مدير إدارة الثقافة الصحية، إلى أن اللقاءات تتناول شرح للمواطنين عن طرق انتقال المرض وطرق الوقاية والطريقة الصحيحة لارتداء الكمامة, وكيفيه التخلص السليم منها,كما تتطرق أيضا على كيفية التعامل مع حالات العزل المنزلى.

أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إطلاق مبادرة "احمى نفسك وأسرتك" الخاصة ببيع الكحول الإيثيلى بأسعار مخفضة تصل إلى 50% عن مثيلتها بالسوق المحلية، حيث سيتم توزيعها عن طريق الوحدات المحلية، وذلك ضمن الجهود المتواصلة التى تبذلها أجهزة المحافظة بالتنسيق مع القطاع الخاص والمجتمع المدنى لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ومن جانبه أوضح العميد أحمد عز المشرف العام على المناطق الصناعية بالمحافظة بأنه تم التنسيق مع مصنع الكحول المقام بالمنطقة الصناعية بالعلاقى والذى وجه محافظ أسوان لسرعة افتتاحه وتشغيله بعد توفيق أوضاعه الإدارية التى تعطلت لأكثر من عامين، حيث سيقوم المصنع ببيع الكحول فى عبوات مختلفة ويصل سعر اللتر منه إلى 50 جنيهاً، والنصف لتر بسعر 25 جنيهاً، وعبوة 100 ملى بسعر 10 جنيهات.

 

لقاءات توعية للوقاية من كورونا (4)
لقاءات توعية للوقاية من كورونا (4)

 

لقاءات توعية للوقاية من كورونا (5)
لقاءات توعية للوقاية من كورونا (5)

 

لقاءات توعية للوقاية من كورونا (2)
لقاءات توعية للوقاية من كورونا (2)

 

لقاءات توعية للوقاية من كورونا (3)
لقاءات توعية للوقاية من كورونا (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة