سامح حسين: علاقة الرجل بالقهوة لن تنتهى مهما فعلت الزوجة

الإثنين، 06 يوليو 2020 05:16 م
سامح حسين: علاقة الرجل بالقهوة لن تنتهى مهما فعلت الزوجة سامح حسين
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان سامح حسين، إن حياته خلال الفترة الماضية كانت في الذهاب إلى القهاوى، خاصة خلال فترة الثانوية العامة، متابعا: حياتى كلها كانت في قهوة خاصة أيام تواجدى في شبرا، خلال فترة الثانوية وبدايات مرحلة الجامعة.

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة On E، أنه عندما كان يعمل في المسرح في بداياته الفنية كان دائما المكوث هو وأصدقاؤه في قهوة رمسيس من بليل للصبح، متابعا: أصدقاء القهاوى تدوم، ويتم تفريغ كل المشكلات والأزمات خلال تواجدنا مع أصدقائنا فى القهوة.

 

وتابع الفنان سامح حسين: علاقة الرجل بالقهوة لن تنتهى مهما فعلت الزوجة، مستطردا: لا يوجد شيء مقدس لا يجوز لمسه بين الزوج والزوجة لكن العلاقة لا بد أن تكون "هات وخد".

 

وفى وقت سابق قال الفنان سامح حسين، إن زواج القرايب يتواجد بشكل كبير فى مصر، موضحًا أن زواج القرايب ظاهرة جيدة للغاية ولا تسبب أى أضرار صحية على المتزوجين أو أطفالهم.

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة On: "لفيت مصر من شمالها إلى جنوبها ورأيت كثيرًا من العائلات تتزوج من بعضها وحالتهم الصحية جيدة للغاية".

 

وتابع الفنان سامح حسين، أن الكثير من زيجات القرايب تنجح ولا يحدث أي أزمات بين الأزواج، ولكن لا ينبغي أن أجبر أحد على زواج إحدى قريباته، لافتًا إلى أن زواج القرايب يقلل من نسب الطلاق لأن الشحص يخاف على مشاعر عائلته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة