رغم الهزيمة.. محمد النني ملك التمريرات الدقيقة في مباراة بشكتاش ضد قيصري سبور

الإثنين، 06 يوليو 2020 11:47 م
رغم الهزيمة.. محمد النني ملك التمريرات الدقيقة في مباراة بشكتاش ضد قيصري سبور محمد الننى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم الهزيمة التي تلقاها فريقه نجح الدولي المصري محمد النني لاعب بشكتاش التركي إلا أنه حصل على العدد الأكبر من التمريرات الدقيقة في مباراة فريقه ضد قيصري سبور في المباراة التي أقيمت اليوم الأثنين.
 
ونجح النني الذي غاب عن التدريبات خلال الأيام الماضية بسبب تأخر حسم ناديه آرسنال مسألة استكماله مشوار الدوري التركي للنهاية بعد أحداث فيروس كورونا إلا في المران الأخير إلا أنه قدم مباراة جيدة للغاية وجاء في المرتبة الثانية بين لاعبي فريقه في الأفضلية كتقييم شامل.
 
 
سقط فريق بشكتاش، الذى يلعب ضمن صفوفه لاعب الوسط المصرى محمد الننى، أمام مضيفه فريق قيصرى سبور، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب "أتاتورك"، فى ختام منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى التركى التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، دام لمدة 3 أشهر، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا.
 
 
شارك محمد الننى، مع بشكتاش فى المباراة بالكامل، ولكنه لم يساعد فريقه فى الإفلات من الهزيمة العاشرة للفريق هذا الموسم فى الدورى التركي.
 
سجل ثلاثية فريق قيصرى سبور، حسن حسين أسار هدفين وأرتيم كرافتس، فى الدقائق 51، 83 و86، بينما سجل هدف بشكتاش الوحيد، اتيبا، فى الدقيقة 74 من زمن المباراة.
 
بهذه النتيجة توقف رصيد بشكتاش، عند 50 نقطة، فى المركز الخامس، بينما أرتفع رصيد قيصرى سبور، للنقطة 31 فى المركز الرابع عشر، بجدول ترتيب الدورى التركى، الذى يتصدره فريق باشاك شهير، برصيد 63 نقطة.
 
ويقضى محمد الننى، الموسم الحالى مع فريق بشكتاش، على سبيل الأعارة، قادما من فريق أرسنال الإنجليزي، إذ يسعى بشكتاش، لتجديد الإعارة لمدة عام أخر، ولكن كلا من جالطة سراى وأولمبياكوس، يرغبان فى الحصول على خدمات لاعب الوسط المصرى، بداية من الموسم المقبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة