أكرم القصاص - علا الشافعي

رضوى الشربينى: لو المتهم بالتحرش خد إفراج هيكون بسبب عدم الشجاعة الكافية للفتيات

الإثنين، 06 يوليو 2020 07:55 م
رضوى الشربينى: لو المتهم بالتحرش خد إفراج هيكون بسبب عدم الشجاعة الكافية للفتيات رضوى الشربيني
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت الإعلامية رضوى الشربيني، جميع الفتيات اللواتي تحرش بهن المتهم أحمد بسام زكي، إلى ضرورة تقديم البلاغات ضده في أسرع وقت، مشيرة إلى أنه إذا تم الإفراج عنه سيكون بسبب عدم وجود فتيات لديهن الشجاعة الكافية للحديث عما حدث معهن.
 
 
وقالت الإعلامية رضوى الشربيني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم :" الولد ده لو طلع... مش هطلع علشان عنده واسطة ولا مسنود زى ما بتقولوا.. الولد ده هيطلع علشان مفيش بنات كان عندهم الشجاعة الكافية وبلغوا.. ارجوكم بلغوا مفيش وقت".
 
وفي وقت سابق، حرصت الإعلامية رضوي الشربيني على التعليق على قضية التحرش الأخيرة، والتى أثارت جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، ووجهت حديثها خلاله إلى كل امرأة تخاف من الإبلاغ عن حوادث التحرش بها، حيث أكدت وجوب عدم وضع الرؤوس في الرمال، والإبلاغ على الأرقام الموجودة الذى وفرها المجلس القومى للمرأة، وأضافت: البلد كلها معاكم واللى خايفة أنا هروح معاها أي حتة".
 
وكانت الإعلامية رضوى الشربينى طالبت، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، ضحايا التحرش فى القضية المثارة على مواقع التواصل الاجتماعى فى الساعات الماضية بتقديم شكاوى بالمجلس القومى للمرأة، مضيفة أنها على ‏استعداد لتحريك القضايا على نفقتها الشخصية.‏
 
وأضافت رضوى الشربينى أنها تطالب هؤلاء الفتيات بالشجاعة والمواجهة وعدم الخوف من المجتمع، من أجل استرداد ‏حقوقهن والقصاص من الجانى.
 
وكانت الإعلامية رضوى الشربيني علقت على اتهام شاب بالتحرش بقرابة 100 فتاة، وذلك عبر حسابها ‏الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "‏لو أي واحدة اتحرش بيها ده ولا ‏غيره.. وخايفة منه ولا من أهله.. أنا معاها وهارفع لها القضية على حسابي"،‏ واختتمت: "‏إن شاء الله ‏الحق هينتصر يعني هينتصر‎".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة