خالد صلاح

"يويفا" يوافق على إقامة مباريات السيتى وبرشلونة على ملعبيهما بدورى الأبطال

الإثنين، 06 يوليه 2020 01:09 م
"يويفا" يوافق على إقامة مباريات السيتى وبرشلونة على ملعبيهما بدورى الأبطال برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" استسلم لضغوط ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي وبرشلونة الإسبانى بإقامة مباريات مرحلة الإياب لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا بملعبى "الاتحاد" و"كامب نو"، وليس على ملاعب محايدة كما كان يرغب الاتحاد القارى.
 
وقالت صحيفة صحيفة "أس"، إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" سيعلن خلال ساعات عن إقامة المباريات المتبقية من الدور ثمن النهائى فى الملاعب نفسها التى كان مقررا لها استضافة تلك اللقاءات وليس بملعب محايد.
 
وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد الإسباني سيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب "الاتحاد"، بينما يستقبل برشلونة الإسباني نظيره نابولي الإيطالى، كما سيسافر أولمبيك ليون الفرنسي إلى "تورينو" لمواجهة يوفنتوس، فى حين يستضيف بايرن ميونخ الألمانى نظيره تشيلسي الإنجليزي.
 
جدير بالذكر أن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم قرر إقامة المباريات المتبقية من دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا يومي 7 و8 أغسطس المقبل ، بينما ستنطلق مباريات ربع النهائي ما بين 12 و15 أغسطس ونصف النهائي في 18 و19 من نفس الشهر على شكل مباراة واحدة وليس مباراتين كما جرى العرف من قبل، في حين ستقام المباراة النهائية يوم 23 أغسطس المقبل.
 
يأتي هذا في الوقت الذي تقرر فيه اقامة جميع مباريات ربع ونصف ونهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة البرتغالية "لشبونة" بدون جمهور.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة