خالد صلاح

ياسمين صبرى تستعرض لياقتها البدنية فى حديقة منزلها بصورة جديدة

الإثنين، 06 يوليه 2020 07:09 م
ياسمين صبرى تستعرض لياقتها البدنية فى حديقة منزلها بصورة جديدة النجمة ياسمين صبرى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النجمة ياسمين صبري، متابعيها وجمهورها، بصورة جديدة لها اثناء خضوعها لبعض التمارين المنزلية في حديقة منزلها، والتي ظهرت فيها في لياقة بدنية عالية.

ونشرت صبري الصورة التي التقطت في حديقة منزلها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام، وسرعان ما انهالت التعليقات والاعجابات على الصورة من قبل جمهورها ومتابعيها خلال وقت قصير من نشرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🙏❤️🙏 —— 📸: @yousseftayehphotography

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

 

ويشار إلى أن النجمة ياسمين صبرى، كانت قد قالت إن عينها على السينما خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابها العام الماضى وهذا العام أيضاً وانشغالها فى الدراما، حيث شارك فى آخر فيلم لها وهو "ليلة هنا وسرور" مع محمد امام، وكان التجربة السينمائية الثانية بها بعد "جحيم فى الهند" الذى قدمته مع محمد امام أيضاً.

وقدمت ياسمين صبرى فى رمضان المنصرم مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

yasmine_sabri_85198472_710159476470291_2985158282179138195_n
 

وكان آخر أفلام ياسمين صبرى "ليلة هنا وسرور" مع محمد امام وشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، بيومى فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة