أكرم القصاص - علا الشافعي

ولى عهد دبى يطلق التحالف الاستراتيجى للطباعة ثلاثية الأبعاد.. صور

الإثنين، 06 يوليو 2020 12:49 م
ولى عهد دبى يطلق التحالف الاستراتيجى للطباعة ثلاثية الأبعاد.. صور ولى عهد دبى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى رئيس المجلس التنفيذى، اليوم الاثنين، عن إطلاق التحالف الاستراتيجى للطباعة ثلاثية الأبعاد لتوفير منصة توحد جميع الجهات العاملة فى هذا القطاع الحيوى، مشيرا إلى أن الهدف هو تسريع توظيف هذه التكنولوجيا المستقبلية لدعم كافة القطاعات الحكومية والاقتصادية والصحية والعلمية فى دبى والعالم.

EcO_4z-XsAYJK2U

وكتب ولى عهد دبى، عبر حسابه على تويتر: "أطلقنا التحالف الاستراتيجى للطباعة ثلاثية الأبعاد لتوفير منصة توحد جميع الجهات العاملة فى هذا القطاع الحيوى، هدفنا تسريع توظيف هذه التكنولوجيا المستقبلية لدعم كافة القطاعات الحكومية والاقتصادية والصحية والعلمية فى دبى والعالم".

EcPAIX_WsAAYhhK
 

وأضاف ولى العهد: "سنعمل من خلال التحالف على تعزيز قدراتنا الصناعية وتأمين احتياجاتنا الأساسية بالتعاون مع شركات الطباعة ثلاثية الأبعاد واستحداث خطوط إنتاج جديدة قائمة على توظيف تكنولوجيا المستقبل".

EcPAYLQWoAEIuwD
 

وتابع الشيخ حمدان: " كما وجهنا باستحداث وإنشاء منطقة متخصصة لتطوير واختبار وتوظيف تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد.. نريد أن تكون دبى مرجعية عالمية لتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد على مستوى العالم خلال السنوات المقبلة عبر تعزيز شراكة القطاعين الحكومى والخاص".

11
 
من ناحية أخرى، استأنف جميع موظفى الحكومة الاتحادية بالإمارات أداء وظائفهم من مقار العمل بنسبة 100%، فى خطوة مهمة، تسهم فى تحقيق استراتيجية الإمارات لما بعد كورونا "كوفيد 19"، التى تسعى الدولة من خلالها إلى أن تكون من أسرع دول العالم نمواً ونهوضاً، وذلك عبر استئناف مختلف الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية، مع اتخاذ كل التدابير الوقائية اللازمة.
 
2
 

وألغت الهيئة كل الاستثناءات الممنوحة للموظفين العاملين فى الحكومة الاتحادية سابقاً، لاستمرار العمل عن بعد، على أن تنحصر الاستثناءات فى فئة واحدة فقط من الموظفين، تشمل الموظفين المصابين بالأمراض المزمنة، بشرط تقديم تقرير طبى مفصل ومعتمد من اللجنة الطبية المختصة.

3
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة