خالد صلاح

هل يطلق اتحاد الكرة اسم محمد صلاح على الكرة الموحدة؟.. محمد فضل يرد

الإثنين، 06 يوليه 2020 03:03 م
هل يطلق اتحاد الكرة اسم محمد صلاح على الكرة الموحدة؟.. محمد فضل يرد محمد صلاح
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، أنه لا يمكن وضع اسم محمد صلاح على الكرة الموحدة ببطولة الدورى، مشدداً على أن محمد صلاح قيمة كبيرة وعالمية ولكن لا يمكن وضع اسمه على الكرة الموحدة بالدورى المصرى لأنها حقوق تجارية لا يمكن اختراقها.

وأضاف فضل أن هذا لم يحدث مع ميسى أو رونالدو بوضع اسم أحدهما على الكرة بدورى بلد أى منهما، ولكن الجبلاية تجهز لحفل تكريم لمحمد صلاح لأنه شرف الكرة المصرية عالمياً.

جاءت تصريحات فضل خلال المؤتمر الصحفى الذى تعقده اللجنة للكشف عن الكرة الموحدة المقرر استخدامها فى مباريات مسابقة الدورى .

وكشف الاتحاد المصرى لكرة القدم عن شكل الكرة الموحدة التى ستقام بها مباريات الدورى العام هذا الموسم، بعد قرار استئناف المسابقةً المحلية يوم 7 أغسطس المقبل، بعد فترة توقف طويلة منذ مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، خلال اجتماع اللجنة الخماسية المنعقد حالياً بمقر بالجبلاية.

فى سياق متصل، أكد مسئولو هيئة استاد القاهرة الدولى للجنة الخماسية المكلفة لإدراة اتحاد الكرة، جاهزية أرض الملعب قبل نهاية شهر يوليو الجارى، قبل انطلاق بطولة الدورى فى 7 أغسطس المقبل، وجارى الانتهاء من صيانة الملعب وزراعة البذور الصيفية ليصبح الاستاد جاهزاً لاستضافة المباريات بشكل طبيبعى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة