خالد صلاح

نيران الاحتلال التركى تحرق أردوغان في ليبيا بـ"كاريكاتير اليوم السابع"

الإثنين، 06 يوليه 2020 02:29 م
نيران الاحتلال التركى تحرق أردوغان في ليبيا بـ"كاريكاتير اليوم السابع" كاريكاتير اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت ريشة الفنان أحمد قاعود الضوء على الضربة التي تلقها تركيا في ليبيا بعد قصف طيران مجهول لقاعدة الوطية مما أدى إلى تعرض القوات والأنظمة الدفاعية التركية داخل مدينة الوطية لأضرار بالغة.

نيران الاحتلال التركى تحرق أردوغان في ليبيا بـكاريكاتير اليوم السابع

ورسمت ريشة الفنان أحمد قاعود كاريكاتير لقاعدة الوطية الليبية بحقل كبير من النيران المشتعلة، ويخرج منها رجب طيب أردوغان مشتعلا ويرتدى طربوش عليه علم تركيا.

 

يذكر أن تركيا تلقت ضربة كبرى في ليبيا بعد استهداف الجيش الليبى لمعدات تركية، ففى أول اعتراف صريح بالأضرار الكبيرة التى تعرضت لها القوات والأنظمة الدفاعية داخل مدينة الوطية فى ليبيا، كشفت وزارة الدفاع التركية عن أن الأنظمة تضررت بالفعل من القصف المجهول الذى تعرضت له داخل القاعدة الليبية، وذلك وفق مصادر إعلامية.

 

من جانبه أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني الليبي العميد خالد المحجوب، أنه لا يمكن لأردوغان أن يكسب من المغامرة العسكرية في ليبيا، مشيرا إلى أنه تم ضرب 9 مواقع في قاعدة الوطية وتدمير نحو 80 في المئة من الأهداف.

 

وأضاف المحجوب، أنه من بين القتلى في استهداف قاعدة الوطية أحد القادة المهمين في الجيش التركي، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة