خالد صلاح

محافظ الأقصر وجامعتى المنصورة وبنى سويف ينعون الفريق محمد العصار

الإثنين، 06 يوليه 2020 11:29 م
محافظ الأقصر وجامعتى المنصورة وبنى سويف ينعون الفريق محمد العصار الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي
الأقصر – أحمد مرعى- الدقهلية شريف الديب- بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بالإصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء محافظة الأقصر والقيادات التنفيذية بالمحافظة، بخالص التعازي في وفاة الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والذي وافته المنية اليوم الإثنين، لتفقد مصر أحد رجالها المخلصين الذين وهبوا حياتهم في خدمه وطننا العزيز.

وقالت المحافظة، فى بيان صحفى:- "ننعى الفريق محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، والذى كان أحد أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذين عبروا بمصر لبر الأمان عقب ثورة 25 يناير، ومن بعدها في ثورة 30 يونيو 2013، حيث كان أحد المشاركين في اجتماع 3 يوليو التي انحازت لإرادة الشعب المصري، وقد كرمه رئيس الجمهورية برتبة الفريق الفخرية لما بذله طيلة عمره من أجل مصر، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بمغفرته ورحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

 

كما نعى عدد من رؤساء الجامعات المصرية، الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ، الذي وافته المنية  مساء اليوم، نعى الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ببالغ الحزن والأسى، الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي والذى وافته المنية اليوم. مثمنا دوره الوطني كرجل عسكري وهب كل حياته لخدمة وطنه وكقيمة وطنية لها دور بارز في الدفاع عن الوطن في لحظات فارقة شهدت تحديات جسيمة. ولدوره البارز في تطوير وتنمية مصر الجديدة.

وأعرب الدكتور منصور فى بيان له بالنيابة عن مجلس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الفقيد، داعيا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

فيما نعت أسرة جامعة المنصورة، الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ، الذي وافته المنية  مساء اليوم ، سائلين  المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و أن يلهم ذويه الصبر و السلوان .

وقالت الجامعة:" كان الفريق العصار، قيمة وطنية عظيمة ورجل دولة فريد، يعد  أحد رموز حرب الاستنزاف وحرب اكتوبر  وخدم الوطن كمقاتل وكمسئول فى أوقات عصيبة أثناء ثورة 25 يناير ، كما كان له دور بارز خلال ثورة 30 يونيو ".

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة