خالد صلاح

ماذا فعل تريزيجيه أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي؟ الأرقام تجيب

الإثنين، 06 يوليه 2020 12:15 ص
ماذا فعل تريزيجيه أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي؟ الأرقام تجيب محمود تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك على مدار 85 دقيقة الدولي المصري محمود تريزيجيه في مباراة فريق ليفربول ضد أستون فيلا اتي أقيمت اليوم ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الشهير، وحاول محمود تريزيجيه تقديم مستوى متميز في المباراة إلا أنه صادف سوء حظ بسبب عدم لعبه في الجبهة اليسرى كجناح بدلاً من اليمنى التي كان يلعب بها في الفريق منذ مطلع الموسم.
 
وبالرغم من إصرار تريزيجيه على المشاركة في الجبهة اليسرى الا أنه تأثر سلباً بالغياب عنها طيلت الموسم بالكامل وهو ما يجعله بحاجة الى وقت للتألق من جديد في المباراة كما أن الواجهة بطبيعتها قوية للغاية أمام بطل الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم والتي واجه خلالها زميله المصري محمد صلاح.
 
لمعرفة أرقام تريزيجيه في مباراة ليفربول ضد أستون فيلا .. من هنا
 
وحقق ليفربول فوزا صعبا على ضيفه أستون فيلا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 33 من الدوري الإنجليزي.
 
وندرت الفرص على مرمى الفريقين فى الشوط الأول وإن كان أستون فيلا الأكثر جدية فى القيام بهجمات لمركزه المتأخر فى جدول الترتيب.
 
في الشوط الثاني نجح ساديو ماني في تسجيل هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 71، قبل أن يسجل الشاب كورتيس جونز الهدف الثاني في الدقيقة 89 من أسيست للنجم محمد صلاح.
 
وبذلك يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 89 نقطة، وضمن الريدز رسميا لقب البطولة الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما، فيما يتواجد أستون فيلا فى المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة