خالد صلاح

صاعقة رعدية تضرب حارس مرمي خلال تدريبات فريقه.. فيديو

الإثنين، 06 يوليه 2020 03:01 م
صاعقة رعدية تضرب حارس مرمي خلال تدريبات فريقه.. فيديو الصاعقة تضرب حارس المرمي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض حارس المرمى الروسى "إيفان زابوروفسكي" البالغ من العمر 16 عاما، لصاعقة رعدية شديدة خلال تدريبات فريقه "زناميا ترودا"، مما جعله فى حالة حرجة ولديه العديد من الحروق، أدخلته فى غيبوبة ونقل على إثرها للعناية المركزة بأحد المستشفيات بالعاصمة الروسية موسكو.

ونشر نادى "زناميا ترودا" الروسى على صفحته الرسمية فى "انستجرام" مقطع فيديو يظهر لحظة ضرب الصاعقة للاعبه إيفان زاكبوروفسكى، حيث كان اللاعب وحيدا فى وسط الملعب وجميع زملائه يقفون على خط الملعب، وفقا لموقع "سبوتنيك".

 

 

وكانت وزارة الطوارئ الروسية قد حذرت، السبت، من أمطار رعدية غزيرة، إلا أن النادي واصل التدريب في ملعب "توربيدو"، حيث وقع الحادث، لتقوم السلطات الروسية بفتح تحقيق حول الحادثة.

ولم تكن هذه الواقعة الأولى، حيث تعرض لاعبو كرة قدم للصعق خلال إحدى المباريات بالعام الماضي، بعدما ضرب البرق ملعبا يستضيف لقاء في دوري الجامعات في جامايكا، والتي أقيمت على ملعب قرب العاصمة كينغستون، في شهر سبتمبر 2019.

كما أسفرت صاعقة برق جنوبي ألمانيا العام الماضى عن إصابة 15 من لاعبي كرة القدم، حيث كان اللاعبون في حصة تدريبية، وأصيبوا بجروح طفيفة، وتم نقلهم إلى المستشفى كإجراء وقائي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة