خالد صلاح

سيد عبد الحفيظ : فايلر سيجرى مسحة كورونا الأربعاء المقبل

الإثنين، 06 يوليه 2020 10:28 م
سيد عبد الحفيظ : فايلر سيجرى مسحة كورونا الأربعاء المقبل سيد عبد الحفيظ
كتب - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصل إلي القاهرة مساء اليوم وتم التواصل معه من أجل الاطمئنان علي كل الأمور الخاصة بعودته استعدادًا لقيادة تدريبات الفريق واستكمال المشوارين المحلي والأفريقي.
 
أضاف عبد الحفيظ: فايلر سيجري مسحة كورونا بعد غدٍ الأربعاء من أجل الاطمئنان علي سلامته كما حدث مع جميع أفراد الجهاز الفني والإداري والعاملين وكذلك لاعبي الفريق مؤكدًا أن هناك تنسيقا كاملا لإتمام هذا الأمر من أجل الاطمئنان على سلامته.
 
وأوضح مدير الكرة أن فايلر سيبدأ في قيادة تدريبات فريق الكرة فور ظهور نتيجة المسحة التي سيخضع لها وذلك من أجل الاطمئنان علي سلامته وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية للحفاظ على سلامة الجميع داخل الفريق.
 
وعرضت اللجنة الخماسية على أشرف صبحى الإجراءات والاشتراطات التى وضعتها اللجنة الطبية باتحاد الكرة لاستئناف التدريبات الجماعية، وعلى رأسها: تحليل الكشف عن فيروس كورونا لجميع اللاعبين قبل عودة التدريبات، تقسيم تدريبات كل فريق على 4 دفعات فى الجيم، وتقام التدريبات الجماعية للاعبين على دفعتين، تباعد المسافات بين اللاعبين فى التدريبات الجماعية، تقليص عدد الأجهزة الفنية والإدارية فى التدريبات، تعقيم وتطهير الأدوات الرياضية والكرات قبل وبعد كل تمرين،تعقيم غرف خلع الملابس وملعب التدريب يوميا.، ارتداء اللاعبين الكمامات قبل وبعد التدريبات، ارتداء الجهاز الفنى والإدارى والطبى الكمامات أثناء التدريبات، تعقيم وتطهير الكرات قبل وبعد كل تمرين.، منع تبادل زجاجات المياه والعصائر بين اللاعبين فى التدريبات. ومنع المصافحة والعناق أثناء التدريبات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة