أكرم القصاص - علا الشافعي

سهير رمزى ناعية رجاء الجداواى : "رحلت الهانم حبيبتى إن شاء الله فى الجنه"

الإثنين، 06 يوليو 2020 12:49 م
سهير رمزى ناعية رجاء الجداواى : "رحلت الهانم حبيبتى إن شاء الله فى الجنه" سهير رمزي والراحلة رجاء الجداوي
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت الفنانة  الكبيرة سهير رمزى على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام صورة لها بصحبة الفنانة الراحلة رجاء الجداوى وقالت : "رحلت الصديقة الغالية رحلت الهانم  رجاء الجداوى حبيبتى الغالية ان شالله فى الجنة الله يرحمها".
 
وكانت أميرة مختار ابنه الراحلة رجاء الجداوى قد كشفت امس في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن"  الذى يذاع على  قناة الحدث الحدث تقديم الإعلامية لميس الحديدي: عن كواليس الساعات الأخيرة في وفاة والدتها قائلة "كلموني الصبح بدري الطبيب مقدرش يقول لي الخبر لأن كل المستشفى حبوها أوي.. أنا عاوزة أشكر الناس المحترمين دول ماخلوهاش عاوزة أي حاجة على مدار 43 يوما، مشيرة إلى أن الطبيب هاتفها في تمام الخامسة والنصف فجرا ولم يستطع أن يخبرها وعرفت بمفردي من نبرة صوته، فرددت عليه قائلة "البقاء لله إنا لله وإنا إليه راجعون"، وأردفت قائلة: "عندما وصلت المستشفى وجدت كل الإجراءات انتهت واستاذنوني في إقامة الصلاة عليها لأنهم عاشروها وحبوها، وكشفت عن أن المسحة الأخيرة التي أجريت لها أمس أثبتت استمرار إيجابية التحليل .
 
كما قالت أميرة إن والدتها كانت فنانة مصرية وامرأة مكافحة ولم يكن في فمها ملعقة ذهب طوال حياتها إلا في مرحلة معيشتها مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا عندما تولت أمرها وقامت بتربيتها على أفضل الأشياء، "خالتي تحية كاريوكا عيشتها حياة دلع بداية من المربية الإيطالية ونهاية بكل الألعاب التي كانت تهتم بجلبها لها".
 
وأشارت إلى أن والدتها الراحلة رغم رغد العيش في كنف خالتها تحية كاريوكا لكنها كانت دائمًا تتذكر وتذكر نفسها قائلة "أنا عند خالتي وأمي موجودة وعايشة ولازم اعملها حاجة.. فلما كبرت قررت تسيب الحياة دي كلها وتنزل تشتغل وتتحمل مسئولية وده قرار فضلت طول حياتي أناقشها فيه. وظلت تتشغل لحد قبل يوم من إصابتها بفيروس "كورونا" أمي عاشت  شغلها أهم  حاجة في حياتها".
 
وكشفت أميرة عن أن والدتها كانت سعيدة جداً بمسلسل لعبة النسيان حيث ارتأت فيه اختلافاً كبيراً عن أدوارها السابقة، وأكسبها بهجة كبيرة خلال العام الجاري وإحساسها ده انعكس علينا في البيت، قائلة "كنت أقول لها ياماما كورونا كانت ترد وتقول نحمد ربنا إن فيه شغل والمكتوب هنشوفه وللأسف قد كان".
 
WhatsApp Image 2020-07-06 at 10.43.35 AM (1)
 
WhatsApp Image 2020-07-06 at 10.43.35 AM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة