خالد صلاح

"خدنا أجازة" .. نجوم مصر والوطن العربى يستمتعن بفصل الصيف على البحر.. صور

الإثنين، 06 يوليه 2020 01:57 م
"خدنا أجازة" .. نجوم مصر والوطن العربى يستمتعن بفصل الصيف على البحر.. صور نيللى كريم
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الأيام الطويلة، التى قضاها المصريون فى العزل المنزلى، والتى وصلت لأكثر من 100 يوم، بسبب تفشى وباء فيروس كورونا المستجد، الذى حصدت مئات الألاف من الأرواح حول العالم، إلا أن عدد كبير من الفنانين والفنانات، حرصوا فور الإعلان عن فتح بعض الشواطئ، على السفر لقضاء أجازة صيفية، بعد معاناة طويلة بسبب انتشار الفيروس، حيث شهدت حسابات النجوم والنجمات فى مصر والوطن العربى، مجموعة كبيرة من الفيديوهات والصور، أثناء استمتاعهم بالبحر والجلوس على رمال الشواطئ، مع الحرص فى نفس الوقت على التباعد الاجتماعى.

آخر هؤلاء النجوم، كان الفنان أحمد داوود، والذى نشر صورة ظهر فيها تحت الماء وعلق عليها قائلا: Recharge"، فى إشارة إلى محاولته الاسترخاء حالياً وشحن طاقته قبل معاودة العمل من جديد باستئناف تصوير أعماله.

أحمد داوود
أحمد داوود

 

النجمة رانيا يوسف من أكثر النجمات تفاعلا مع الجمهور بنشر صور لها على البحر، حيث شهد الأسبوع الماضى، نشر رانيا صورة كل يوم على البحر، وهى تستمع بالصيف وهواء البحر المنعش، وكانت البداية حينما نشرت صور لها على أحد الشواطئ، وظهرت مرتديه مايوه أبيض مثير، وهى تستمتع بأشعة الشمس، لكن ظهور رانيا يوسف، على الشاطئ فى هذه الصور أثار الجدل لعدة أيام بسبب إطلالتها الجريئة.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

كما شاركت الفنانة شيري عادل بمجموعة صور جديدة خلال استمتاعها بعطلتها الصيفية علي البحر، عبر حسابها بموقع "انستجرام" وتظهر مرتدية  فستان أبيض بسيط، بدون وضع مكياج.

شيرى عادل
شيرى عادل

 

فيما شاركت الفنانة غادة عبد الرازق متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة لها برفقة زوجها خلال الإجازة الصيفية مع أسرتها، حيث اعتادت غادة نشر صورها برفقة زوجها وأسرتها خلال الإجازة الصيفية في أحد الشواطئ عبر "انستجرام".

غادة وزوجها
غادة وزوجها

 

وأيضا حرص الفنان الشاب رامز أمير، الاستمتاع بإجازته الصيفية سريعا، حيث شارك متابعيه بصورة و هو يجلس على البحر، وكتب عليها قائلا: "خطفتلى ساعة اقعد فيها على البحر وارجع عالطول كمان شويه".

رامز أمير
رامز أمير

 

أما نادية الجندى فقررت الاستمتاع بصيفها بأفضل طريقة ممكنة حيث ظهرت من خلال حسابها على "انستجرام"، يصورتين وهى تستمتع بالشمس وأجواء الصيف حالياً، وعلقت عليهما بكتابة : "صباح الخير عليكم جميعاً .. وحشتوني وبحبكم اوي اوي".

نادية الجندى
نادية الجندى

 

النجمة إليسا قررت أن تصطحب كلبها معها للبحر، حيث نشرت صورة على إنستجرام ظهرت فيها أمام البحر وبجانبها كلبها، حيث علقت على الصورة بكتابة " Happy Friday"، بدت خلالها تستريح من كل الضغوطات.

إليسا وكلبها
إليسا وكلبها

 

وقبل أسبوعين نشرت نيللى كريم صورة لها من البحر، واكتفت بتعليق "صباح الخير"، حيث نجحت مؤخرا فى مسلسلها "بـ 100 وش"، وارتباطها مؤخرا.

نيللى كريم
نيللى كريم

 

فيما نشرت ميريام فارس صورا على البحر ، وقد أعرب متابعيها على الصفحة عن إعجابهم بالصور.

ميريام فارس
ميريام فارس

 

أما النجمة نور، فبعد نجاحها فى مسلسل "البرنس"، شاركت متابعيها عبر انستجرام 3 صور جديدة لها أثناء استمتاعها بأجواء الصيف في البحر وعلقت، "استطيع أن أري بوضوح الآن"، في إشارة إلي استمتاعها بأجواء الصيف والبحر.

نور اللبنانية
نور اللبنانية

 

الاخوات الثلاثة ميس حمدان ومى سليم ودانا حمدان، استمتعن أيضا ببداية فصل الصيف، قبل أسابيع، حيث نشرت ميس حمدان صورا لها مع شقيقتها فى احدى المدن الساحلية، وهم يستمتعن بالبحر.

مي سليم ودانا حمدان
مي سليم ودانا حمدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة