خالد صلاح

تشيلسي يحدد بديلين تحسباً لفشل صفقة بن تشيلويل

الإثنين، 06 يوليه 2020 05:00 ص
تشيلسي يحدد بديلين تحسباً لفشل صفقة بن تشيلويل بن تشيلويل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، بن تشيلويل الظهير الأيسر لنادى ليستر سيتي، فى مقدمة أولوياته خلال الفترة المقبلة، ووفقاً لما نشرته صحيفة "مترو"الإنجليزية، إن بن تشيلويل ظهير أيسر فريق ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، هو الهدف الأول لتشيلسي هذا الصيف، لكن المدرب فرانك لامبارد وإدارة البلوز حددوا بديلين إذا فشلوا في التوقيع مع مدافع ليستر سيتي.

وكان ليستر سيتي حدد ثمن تشيلويل بمبلغ 85 مليون جنيه استرليني، مما قد يجبر البلوز على البحث عن لاعب آخر.

أضافت الصحيفة، إن تشيلسي حدد نيكولاس تاجليفيكو، ظهير أياكس أمستردام الهولندى وظهير بورتو أليكس تيليس كخيارات احتياطية لفشل صفقة ظهير ليستر سيتي، وكلاهما سيكون أرخص بكثير من تشيلويل.

ويأتى هذا فى الوقت الذى من المتوقع فيه بيع أحد الثنائي ماركوس ألونسو وإيمرسون بالميري هذا الصيف.

تابعت الصحيفة، إن إنتر ميلان فتح باب المفاوضات مع إيمرسون بالميري، حيث يسعى مدرب تشيلسي السابق أنطونيو كونتي، المدرب الحالي لإنتر على ضم اللاعب إلى صفوف النيراتزوري.

اكدت، إن إيمرسون منفتح للعودة إلى الدوري الإيطالي لإعطاء نفسه أفضل فرصة ليكون الخيار الأول لإيطاليا في مركز الظهير الأيسر في الصيف المقبل ببطولة أمم اوروبا، كما هناك اهتمام أيضًا من يوفنتوس.

أما أليكس تيليس الذي يلعب مع بورتو فهو قيد النظر، حيث سجل تسعة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 23 مباراة بالدوري البرتغالي.

فيما سجل تاجليفيكو، الذي ارتبط أيضا بالانتقال إلى ليستر كبديل لشيلويل ، خمسة أهداف في جميع المسابقات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة