خالد صلاح

الأزمة المالية تهدد إقامة معسكر مغلق للاتحاد السكندرى

الإثنين، 06 يوليه 2020 07:02 م
الأزمة المالية تهدد إقامة معسكر مغلق للاتحاد السكندرى محمد مصيلحى
خاص الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الاتحاد السكندري أزمة مالية مثله مثل باقى أندية الدورى الممتاز بعد توقف النشاط الذى دام لأربعة شهور متواصلة بداية من منتصف مارس الماضى حتى بداية يوليو بسبب جائحة كورونا التى ضربت العالم بالكامل وهو ما جعل إقامة معسكر مغلق للفريق أمر صعب بسبب الضائقة المالية بالرغم من المجهودات الكبيرة التى يبذلها محمد مصيلحى رئيس النادى لتوفير احتياجات النادى بشكل عام وفريق الكرة بشكل خاص . 

وجاء طلب طلعت يوسف المدير الفنى للاتحاد السكندرى بإقامة معسكر مغلق بالأمر الصعب خلال هذه المرحلة وهو ما جعل مجلس الإدارة يبحث عن بدائل لإقامة معسكر للفريق فى برج العرب وربما يلجأ للمعسكر المفتوح والتدريب على فترتين لحل هذه الأزمة.
 
وخضع الفريق الكروى والجهاز الفنى للمسحة الثالثة اليوم عقب ظهور حالتين فى المسحة الأولى والثانية لكورونا، من المنتظر أن يتم عمل مسحة ثالثة للاعبين المصابين عقب ظهور التحاليل الطبية لهم بشكل مطمئن وتم الاتفاق على عمل مسحتين الأربعاء والسبت قبل تقرير عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية . 
 
وفى لفتة طيبة من اللاعبين أوضح نور السيد قائد الفريق أن تنازل اللاعبين عن جزء من مستحقاتهم مازال قائما وأنه بسبب الأزمة المالية التى تعانى منها الأندية وليس لها أى علاقه باستمرار الدورى من عدمه.
 
وأوضح نور السيد أن النادى له فضل كبير على جميع اللاعبين ولابد من تحمل الأزمة والمشاركة فيها.
 
وطلب طلعت يوسف من مدير الكرة عبد الجليل أمام أعداد عدد من المباريات الودية التى ينوى الاتحاد السكندرى خوضها الأسبوع المقبل

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة