خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 6 / 7 / 2020

الإثنين، 06 يوليه 2020 10:07 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 6 / 7 / 2020 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين الموافق 6 / 7 / 2020 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها متابعة حالة مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق وتطورات الصفقات البيضاء.

الزمالك يتابع حالة مصطفى فتحى فى العزل المنزلى

يتابع الجهاز الطبى للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، حالة مصطفى فتحى، صانع ألعاب الفريق، حيث يخضع اللاعب حاليا للعزل المنزلى بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا مع خضوعه لبروتوكول العلاج من أجل التعافى سريعا من ذلك الفيروس.

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك على التواصل مع اللاعب، من أجل دعمه والتأكيد له أن الفريق ينتظر عودته فى القريب العاجل كما حرص جميع لاعبى الفريق على التواصل مع فتحى من أجل الاطمئنان على حالته بعدما خضع للمسحة الأولى مع جميع زملائه بالفريق وتأكد إصابته بذلك الفيروس.

تعرف على تطورات صفقات الزمالك استعدادًا لدعم الفريق فى الموسم المقبل

يواصل مجلس إدارة نادى الزمالك، تحركاته لدعم الفريق فى الموسم الجديد، وذلك لتأمين المراكز المختلفة بصفوف الفريق الأبيض، فى الموسم المقبل، حيث تعد مراكز الظهير الأيمن والمدافع ووسط الملعب ضمن أولويات التدعيم فى الموسم الجديد، حيث تبحث الإدارة البيضاء عن تلبية الاحتياجات الفنية للفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

نجحت إدارة الكرة بنادى الزمالك تحت إشراف أمير مرتضى منصور، فى الحصول على توقيع الثنائى الأنجولى آرى بابل والتونسى حمزة المثلوثى من أجل الحصول على خدماتهم فى صفقتى انتقال حر حيث انتهى عقد الجناح الأنجولى مع أول أغسطس وسيكون بمثابة تدعيم قوى لمراكز الهجوم الفريق كما ينتهى عقد الظهير الدولى حمزة المثلوثى مع الصفاقسى التونسى بنهاية الموسم الجارى ويعد أحد التدعيمات التى تعول عليها الإدارة البيضاء لتدعيم الجبهة اليمنى.

الزمالك يفاوض "ساسى" على مقابل تجديد عقده بعد العودة من تونس

ينتظر مسئولو نادى الزمالك، عودة الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق الأبيض، إلى القاهرة، خلال الفترة الجارية قادمًا من بلاده، من أجل الانتظام فى استعدادات الفريق الأبيض لعودة المنافسات الكروية.

ومن المقرر أن يبدأ مسئولو الزمالك المفاوضات مع ساسى لتجديد عقده الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، عقب العودة من تونس، حيث سوف يقوم مسئولو الزمالك باستطلاع رأي ساسى حول المقابل المالى الذى يريده من أجل تجديد تعاقده مع الفريق وذلك لدراسة الموقف كاملا من أجل تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

عمرو الجناينى: مباراة الأهلى والزمالك فى موعدها ولن تؤجل إلا بقرار أمنى

أكد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، أن مباراة القمة بين الأهلى والزمالك ستقام فى موعدها ولن تؤجل إلا بقرار أمنى، موضحاً أن الإعلان عن جدول الدورى سيكون خلال أيام بدءاً بالمؤجلات، واعداً بانتظام الجدول.

وأضاف عمرو الجناينى، خلال المؤتمر المنعقد حاليا للكشف عن شكل الكرة الموحدة التى ستقام بها مباريات الدورى، "نسعى لزيادة دعم الأندية، مشيرا إلى أن فيروس كورونا عطل حسابات كثيرة لدى اللجنة الخماسية، مؤكدا أن لائحة الانتخابات لاتزال فى مرحلة التشاور ."

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة