خالد صلاح

أمير صلاح الدين ضابط فى "هجمة مرتدة" مع أحمد عز

الإثنين، 06 يوليه 2020 07:00 ص
أمير صلاح الدين ضابط فى "هجمة مرتدة" مع أحمد عز أمير صلاح الدين
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان أمير صلاح الدين لـ"اليوم السابع"، إنه ينتظر استئناف تصوير مسلسل "هجمة مرتدة"، للنجم أحمد عز، حيث يشارك ضمن أحداثه بدور ضابط مخابرات، وأعرب أمير عن سعادته البالغة لمشاركته فى هذا العمل، الذى يتناول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية.
 
وعبر أمير عن سعادته بنجاح حفله الأخير مع فريق "بلاك تيما"، والتى عُرضت "أون لاين"، عبر منصتهم الإلكترونية بالفيس بوك، وأكد على اتفاق الفريق على تكرار مثل تلك الحفلات إلى أن يسمح بعمل حفلات لايف.
 
وكشف الفنان أمير صلاح الدين، عن موقفه من الترشيحات التى تناولت اسمه ليقوم بتمثيل حياة الأسطورة أحمد زكى، فى مسلسل جديد، وذلك بعد إعلان النجم محمد رمضان، عن تجسيده حياة النمر الأسود الفنان الراحل أحمد زكى، ليعرض المسلسل المنتظر فى رمضان 2021.
 
وقال أمير صلاح الدين فى تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "جاتلى رسائل وشفت بوستات بترشحنى للقيام بتمثيل قصة حياة الأسطورة أحمد زكى.. الحقيقة أسعدتنى جدًا - وشرف ليا - خصوصاً إن الترشيحات كانت بتضم كمان النجوم آسر ياسين وعمرو سعد.. ولكن عُمر ما كان حلمى أمثل شخصية أحمد زكى، وأنا شايف إنه حلم محمد رمضان، الشخصى، وهو أجدر واحد للقيام بالدور وتحقيق حلم حياته".
 
وأضاف "أنا حلم حياتى لو همثل سيرة ذاتية: اللاعب الفذ أحمد الكاس.. الرئيس أنور السادات (قبل ثورة يوليو).. سيدنا بلال مؤذن الرسول.. قصة سيدنا موسى.. لو هاعمل أحمد زكى، أُفضل يبقى فيلم.. كواليس أحد أفلامه (كابوريا) مثلاً.. ويكون إخراج الأستاذ خيرى بشارة"، وتابع "وأخيرًا أتمنى التوفيق لرمضان ويكون عمل يليق باسمه واسم أحمد زكى".
 
ويشار إلى أن، النجم محمد رمضان كان قد أعلن تجسيده حياة النمر الأسود الفنان الراحل أحمد زكى، ليعرض فى رمضان 2021، فيما يبدأ المؤلف والسيناريست الكبير بشير الديك، فى كتابة المعالجة الدرامية لقصة حياة أحمد زكى، ولم يستقر صناع العمل على الاسم النهائى للمسلسل رغم إعلان العمل بعنوان "الإمبراطور"، مع عقد جلسات عمل بين بطل العمل والمؤلف للوقوف على التفاصيل النهائية والخطوط العريضة للعمل.
 
ولم يتم التعاقد مع مخرج للمسلسل حتى الآن رغم ترشيح أسماء من المخرجين الكبار منهم المخرجة كاملة أبو ذكرى ومحمد شاكر خضير، وكان بشير الديك قد صرح من قبل بأن الإمبراطور أحمد زكى كان له صاحب شخصية مصرية خالصة، ولذلك كان يؤدى شخصيات وطنية حتى فارق الحياة رغم حالته الصحية المتردية فى نهاية حياته.
 
وعن الفنان محمد رمضان، قال: "إنه أنسب واحد سناً وشكلاً لتمثيل شخصية أحمد زكى فى المسلسل لأنه ممثل جيد جداً.. ومش هنفترى على الناس ونقول لا.. هو ممثل ومعاه كارنية النقابة"، وتابع بشير الديك "أنا مش بعمل سيرة الإمبراطور الراحل.. أنا بستوحى منه معنى الموهبة وتطورها، رغم أن الظروف كلها كانت ضده.. وكيف أنه ظل يمثل حتى وفاته رغم أنه كان مصابا بالسرطان وهذه شخصية نادرة".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة