كل أهداف مباريات السبت.. يوفنتوس يبتعد بالصدارة والبايرن بطلا للكأس

الأحد، 05 يوليو 2020 09:00 ص
كل أهداف مباريات السبت.. يوفنتوس يبتعد بالصدارة والبايرن بطلا للكأس بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة فى مختلف البطولات الأوروبية الكبرى أبرزها الدوري الإنجليزي ونظيره الإيطالى، بالإضافة إلى المباراة النهائية لكأس ألمانيا، حيث عادت المنافسات مؤخرا بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

اهداف الدوري الإنجليزي

ليستر سيتى 3 × 0 كريستال بالاس

قاد النجم جيمى فاردى، فريقه ليستر سيتي، لتحقيق فوزا ثمينا على ضيفه فريق كريستال بالاس، بثلاثية نظيفة، فى المبباراة التى جمعت الفريقين السبت، على ملعب "ووكرز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

مانشستر يونايتد 5 × 2 بورنموث

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزا كاسحا على ضيفه بورنموث، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وولفرهامبتون 0 × 2 أرسنال

حقق فريق أرسنال، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق وولفرهامبتون، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" والتى عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

تشيلسي 3 × 0 واتفورد

استعاد فريق تشيلسي، نغمة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي، بعد فوزه الثمين، على ضيفه فريق واتفورد، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

اهداف الدوري الإسباني

غرناطة 2 × 2 فالنسيا

اهداف الدوري الإيطالي

يوفنتوس 4 × 1 تورينو

اكتسح يوفنتوس، جاره فريق تورينو، فى لقاء الديربى، بنتيجة 4 - 1، الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

لاتسيو 0 × 3 ميلان

اقتنص فريق ميلان، فوزا مستحقا، من مضيفه فريق لاتسيو، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالى "الكالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

اهداف نهائي كأس ألمانيا

باير ليفركوزن 2 × 4 بايرن ميونخ

فاز فريق بايرن ميونخ بلقب كأس ألمانيا للمرة الثانية على التوالى والعشرين في تاريخه، عقب فوزه على نظيره باير ليفركوزن، بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة النهائية للبطولة بالموسم الحالي 2019-2020 والتي أقيمت بينهما مساء السبت، على الملعب الأولمبى فى العاصمة الألمانية برلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة