أكرم القصاص - علا الشافعي

صور..وزير العدل لأعضاء النيابة الإدارية: الهئية لها السبق فى مكافحة الفساد الوظيفى

الأحد، 05 يوليو 2020 05:15 م
صور..وزير العدل لأعضاء النيابة الإدارية: الهئية لها السبق فى مكافحة الفساد الوظيفى حلف اليمين لأعضاء النيابة الإدرية الجدد
كتب إبراهيم قاسم - عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت القاعة الرئيسية بوزار العدل، حفل حلف اليمين القانونية لمعاوني النيابة الإدارية الجدد أمام وزير العدل المستشار عمر مروان وبحضور رئيس هيئة النيابة الإدارية المستشار عصام المنشاوي ولفيف من قيادات الهيئة والوزارة .

 

27


 

وحث المستشار عمر مروان وزير العدل، معاونو النيابة الإدارية الجدد على التفاني في أداء رسالتهم ، والاطلاع الدائم ، والتمسك بنصوص التشريعات وفهمها ، ونبه وزير العدل إلى ضرورة محافظتهم على هيبتهم والتزامهم بالمسلك القضائي داخل العمل وخارجه ، والنأي عن الشبهات.

 

18
 

 

وفى بداية حديث وزير العدل رحب بالمستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية وهنأ الأعضاء الجدد بتعيينهم، مؤكداً على أهمية دور هيئة النيابة الإدارية في تحقيق الإصلاح الإداري .

20
 

وأوضح وزير العدل أن هيئة النيابة الإدارية كان لها قدم السبق في مجال مكافحة الفساد الوظيفي ، والريادة في تعيين المرأة بها ، بما يتفق مع مبادئ حقوق الإنسان التي يتبناها الدستور ، متمنياً لها دوام الرفعة لتحقيق أهدافها في المرحلة الفاصلة التي يمر بها الوطن ، لتتغلب مصر على تحدياتها وتتبوأ مكانتها العالية التي ينشدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، داعين لأعضاء النيابة الإدارية الجدد التوفيق والسداد في خدمة الوطن.

32
 

 

30
 
 

 

24
 

 

19
 

 

18
 

 

14
 

 

13
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة