بيلباو ضد ريال مدريد.. اختبار صعب للبرازيلي ميليتاو فى سان ماميس

الأحد، 05 يوليو 2020 11:39 ص
بيلباو ضد ريال مدريد.. اختبار صعب للبرازيلي ميليتاو فى سان ماميس ميليتاو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد البرازيلي إيدير ميليتاو، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، للمشاركة فى التشكيل الأساسي للملكى ضد أتلتيك بيلباو، خلال المباراة التى تجمع الفريقين الثانية ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الليجا على ملعب "سان ماميس".

وحسبما ذكرت صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية، فإن المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو على موعد مع اختبار صعب ضد بيلباو لتعويض الفرنسي رافاييل فاران، والذى سيغيب عن اللقاء بعدما تلقى ضربة فى الرقبة وهو ما إلى شعوره بألم يمنعه من التواجد ضد إقليم الباسك.

وأشارت الصحيفة إلى أن اختبار إيدير ميليتاو الصعب فى سان ماميس يكمن فى كونها مباراة حاسمة يمكن أن يوسع بها ريال مدريد الفارق إلى سبع نقاط مع برشلونة فى حال الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وللمرة الأولى منذ استئناف المنافسة في عصر فيروس كورونا، سيلعب ريال مدريد قبل برشلونة فى الصراع من أجل لقب الدوري الإسباني، وفكرة غرفة ملابس ريال مدريد هي زيادة الضغط على برشلونة، ويجب على ميليتاو أن يساهم في ذلك في المباراته الثالثة عشر بالدوري، على الرغم من أنها ستكون المشاركة السابعة كأساسي.

ومن المنتظر أن نرى ثنائية دفاعية بين سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد والبرازيلي إيدير ميليتاو ضد بيلباو.

وسيشكل ثلاثى بيلباو إيكر مونياين وراؤول غارسيا وإينياكي ويليامز اختبارًا صعبًا على لاعبٍ يؤدي بشكل أقل من المتوقع في أول موسم له في ريال مدريد، حيث سيلعب ميليتاو في مركزه المفضل كقلب دفاع وما زال اللاعب يريد إثبات نفسه هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة