أكرم القصاص - علا الشافعي

بورصة أسعار اللاعبين تشعل ميركاتو الصيف في الايجيبشن ليج.. الإسماعيلي يرفع المزاد على باهر لـ 200 مليون جنيه .. المصري يطلب 50 مليون في وادي..المقاولون يرفض التنازل عن 2 مليون دولار في طاهر وثمن قياسي لحسام حسن

الأحد، 05 يوليو 2020 09:00 ص
بورصة أسعار اللاعبين تشعل ميركاتو الصيف في الايجيبشن ليج.. الإسماعيلي يرفع المزاد على باهر لـ 200 مليون جنيه .. المصري يطلب 50 مليون في وادي..المقاولون يرفض التنازل عن 2 مليون دولار في طاهر وثمن قياسي لحسام حسن باهر المحمدي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت بورصة اللاعبين في الدوري المصري مع اقتراب الميركاتو الصيفي، وبداية التنافس بين الأندية على ضم العناصر المميزة لتدعيم الصفوف قبل استئناف النشاط الرياضي، واستعداداً لموسم لن يكون سهلاً في ظل تلاحم المواسم وضغط المباريات بسبب انتشار وباء كورونا الذي تسبب في توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة بدأت في مارس الماضي، حرصاً على سلامة اللاعبين.

ووصلت أسعار اللاعبين إلى أرقام لم تكن متداولة في المسابقة المحلية رغم أن الموسم الماضي شهد حالة تحول وزيادة في الأسعار بشكل مفاجئ، إلا إن أسعار اللاعبين في الموسم الجاري بدت أكثر ارتفاعاً مع رفض الأندية التراجع عن الأسعار التي حددتها للاعبيها.

الإسماعيلي يرفع المزاد على باهر

رفع النادي الإسماعيلي قيمة باهر المحمدي لاعب الفريق إلى 200 مليون جنية بعد دخوله على دائرة اهتمامات النادي الأهلي، و صرح سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بفريق الإسماعيلي عن هذا المبلغ قائلاً :"لم أسمع أن الإسماعيلي طلب 200 مليون جنيه لبيع باهر المحمدي، لكنه يستحق هذه القيمة نظرًا للظروف الحالية، لا يستطيع نادٍ مصري دفع قيمة باهر المحمدي، ولذلك اللاعب يفكر في خوض تجربة الاحتراف سواء في أوروبا أو الخليج".

المصري يطلب 50 مليون في وادي

أكد محمد الخولي نائب رئيس المصري البورسعيدي بأن الزمالك لم يفاوضهم من أجل الحصول على خدمات محمود وادي مهاجم الفريق، فيما أوضح أن بيراميدز تحدث بشكل ودي فقط، مؤكدًا أنهم سيقبلوا بأي عرض يدفع الشرط الجزائي وقيمته 50 مليون جنيه.

المقاولون يرفض التنازل عن  40 مليون في طاهر

رفض مسئولو المقاولون العرب التنازل عن القيمة التي حددوها لطاهر محمد طاهر صانع ألعاب الفريق، والذي تلقى عرضاً مؤخراً من النادي الأهلي، وحدد مسئولو المقاولون 40 مليون جنية كقيمة أخيرة للتنازل عن طاهر، وأكد محمد عادل عضو مجلس إدارة المقاولون، أن النادي بدأ التفاوض مع الأهلي على طاهر بمبلغ 65 مليون جنية قبل أن يتنازلوا عن 25 مليوناً للقلعة الحمراء.

ثمن قياسي لحسام حسن

اقترب حسام حسن مهاجم فريق سموحة السكندرى، من الرحيل إلي الدوري الإماراتي بعد أن قطعت  المفاوضات بين  فرج عامر رئيس النادى ومسئولي أحد أندية الإمارات  شوطا  كبيرا حيث لم  يتبقي الا الاتفاق علي المبلغ المالي الذي سيحصل عليه النادي والذي يسعي الي تحقيق أعلي رقم  للاستفاده من الصفقه، وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا " حسام حسن مهاجم سموحة قد يرحل عن الدوري المصري في اقرب وقت بثمن قياسي، بعد تلقي سموحة عرض مفاجئ لنادي  خارج مصر ، المسافات تضيق بين النادي الخارجي وسموحة " .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة